رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الرسمي.. بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين اليوم الأحد 19_1_2020 في الدوري الالماني

تشكيل مباراة بايرن
تشكيل مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

أعلن هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة هيرتا برلين، اليوم الأحد، التي تنطلق بعد قليل ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا.

وجاء التشكيل الرسمي لنادي بايرن ميونخ كالتالي:

في حراسة المرمى: نوير

 

في الدفاع: بنيامين بافارد – دافيد ألابا – بواتينج – ألفونسو ديفيز

 

في الوسط الدفاعي: تياجو ألكانتارا

 

في الوسط الهجومي: توماس مولر – ليون جوريتسكا – فيليب كوتينيو – بيريسيتش

 

في الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي


بينما جاءت تشكيلة هيرتا برلين كالتالي: 


موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها المخصصة للدوري الألماني beIN Sports HD4 ويعلق على المباراة يوسف سيف.

يدخل البايرن المباراة وهو في الترتيب الثالث بجدول البوندوسليجا برصيد 33 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ار بي ليبزيج، بينما ياتي في المركز الثاني بوروسيا مونشنغلادباخ برصيد 35 نقطة.
بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الرابع بنفس رصيد البايرن، أما هيرتا برلين فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.



يسعي النادي البفاري لتحقيق الفوز لمواصلة منافستة على البطولة حيث شهد الموسم الحالي مستوي غير معتاد على النادي الأكثر حصولاً على بطولة البوندسليجا.

كما سيحاول المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي تسجيل الأهداف لتوسيع فارق الأهداف مع الفرق المنافسة على الدوري فى حالة أستمرار المنافسة على البطولة حتي الرمق الأخير.

كانت مباراة الدور الأول بين بايرن ميونخ وهيرتا برلين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما، ويدخل بايرن ميونخ المباراة رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة