رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيموفيتش يقود هجوم ميلان أمام أودينيزى فى الدورى الإيطالى

ميلان
ميلان

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لميلان الإيطالي، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه أودينيزي على ملعب "سان سيرو"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وجاء تشكيل ميلان الأساسي أمام أودينيزي على النحو التالي: جانلويجي دوناروما، كونتي، كاير، رومانيولي، تيو، كاستييخو، كيسي، بن ناصر، بونافينتورا، زلاتان إبراهيموفيتش، ولياو.

 

ويسعى ميلان لتحقيق الانتصار بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويأمل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل ثاني أهدافه في مباراة اليوم أمام أودينيزي، بعدما أحرز الهدف الأول في شباك كالياري، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويدخل فريق الروسونيري مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما تغلّب على سبال بثلاثية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

 

ويحتل ميلان حاليًا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، متفوقًا على أودينيزي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.