رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يسعى لخطف الصدارة في الظهور الأول لـ«كيكي سيتين» أمام غرناطة بالليجا

كيكي سيتين
كيكي سيتين

يلتقي نادي برشلونة الإسباني بنظيره غرناطة على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

 مباراة Barcelona VS Granada

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين، الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفًا لنظيره إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه.

 

وأقيل فالفيردي من منصبه كمدرب للبرسا؛ بسبب تراجع النتائج، خاصة بعدما ودّع بطولة كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي توّج بلقبها في النهاية نادي ريال مدريد.

 

في المقابل، يرغب فريق غرناطة في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، أو البقاء على الأقل ضمن العشرة الأوائل.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد غرناطة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مايوركا مع فالنسيا، ريال بيتيس مع ريال سوسييداد، فيارييال مع إسبانيول، أتلتيك بيلباو مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني "الليجا".