رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى رشدى يكشف لـ«الكابتن» كواليس انتقاله من الزمالك لطنطا

هاني رشدي
هاني رشدي

كشف هاني رشدي مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد ١٩٩٩،عن تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إتمام الاتفاق لإعارته إلى صفوف طنطا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 


وقال رشدي في تصريحات خاصة: أشعر بالسعادة بالانتقال إلى صفوف نادي طنطا، فهو ناد جماهيري كبير وله اسمه بين الأندية، هذه الخطوة في منتهى الأهمية بمشواري الكروي، لذلك سوف أعمل بكل جهدي للظهور بشكل طيب مع الفريق والمساهمة في بقائه بالدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وأضاف: تلقيت مكالمة أمس من سيد مرعي وكيل اللاعبين بخصوص انتقالي إلى صفوف طنطا، حيث أكد لي رغبة النادي في التعاقد معي على سبيل الإعارة وأنهم أنهوا كل التفاصيل مع إدارة نادي الزمالك.

وتابع: كنت سعيدا بهذه التفاصيل وبالفعل وصل وفد من نادي طنطا اليوم وتم الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بالتعاقد بحضور أحمد يحيي وكيلي، سوف أشارك مع طنطا لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة، أتمنى أن أقدم شيئا جيدا مع الفريق.

وأردف: عقدي مع نادي الزمالك ينتهي في عام ٢٠٢٣ وأنا تحت أمر الفريق في أي وقت، قمت بتجديد عقدي مع النادي لمدة موسم آخر بعد الاتفاق على الإعارة لطنطا.

وواصل: نادي الزمالك له فضل كبير على شخصي، وأعلم أنني سوف أعود في وقت قريب للمشاركة مع الفريق الأول والمساهمة في تحقيق البطولات رفقة زملائي.

وبسؤاله عن تكرار تجربة مصطفى محمد بعد أن تألق في نادي طنطا ثم عاد مؤخرا للزمالك قال: الكابتن مصطفى مهاجم رائع، أتمنى أن أظهر بشكل جيد مع طنطا ثم أعود لبيتي نادي الزمالك مثلما كانت تجربة مصطفى. 

واختتم رشدي حديثه: أشكر كل من ساندني وساعدني خلال الفترة الماضية، وبالأخص الكابتن مدحت عبدالهادي والكابتن أيمن عبدالعزيز، بعد دورهما البارز في خروجي للإعارة رفقة زميلي حسين فيصل، وذلك لاكتساب خبرة المشاركة في الممتاز قبل العودة مرة أخرى للزمالك.