رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نور الشربينى بعد خسارة جى بى مورجان: الإصابة لاحقتنى مجددًا

نور الشربيني
نور الشربيني

اعتذرت نور الشربيني المصنفة الثانية على العالم في الاسكواش عن خسارتها لقب بطولة "جي بي مورجان" للاسكواش أمام الفرنسية كاميل سريم في المباراة النهائية.

وقالت اللاعبة عبر صفحتها الرسمية: "اعتذر لمن حضر في المدرجات وكل من شاهد المباراة، لأنني لم أمنحكم النهائي الذي تستحقونه، ولكن للأسف مع أول نقطة لم أشعر أن ركبتي بحالة جيدة وشعرت أن الإصابة عادت إليّ من جديد".

وتابعت: "لكن كل التقدير لكاميل سيرم اللاعبة التي نجحت في إقصاء أول 3 مصنفات في بطولة واحدة، وهذا بالتأكيد أمر رائع ولافت للنظر، أبارك لها ولفريقها، أحب اللعب هنا وسأعود هنا العام المقبل، وأريد شكر چون وفريقه المسئول عن تنظيم ذلك الحدث الرائع، كذلك أشكر فريقي وعائلتي والرعاة".

وأتمت حديثها: "الآن عليّ العودة مجددًا للأطباء لمعرفة ما حدث".

يذكر أن نور، المصنفة الثانية عالميًا في رياضة الاسكواش، خسرت أمام الفرنسية كاميل سيرم، المصنفة الخامسة، بنتيجة 3-0 في نهائي "جي بي مورجان" للاسكواش لتتوج الفرنسية بلقب البطولة، وقد استغرقت المباراة 40 دقيقة، وجاءت نتيجة أشواطها: "8-11، 6-11، 7-11".

وفي سياق قريب، استطاع
لاعب الاسكواش المصري محمد الشوربجي التتويج بلقب "جي بي مورجان" للرجال في هذه النسخة، علمًا بأن البطولة أقيمت بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 9 يناير إلى 17 يناير، ويصل مجموع جوائزها المادية إلى 390 ألف دولار.