رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يفوز على إف سى مصر 2-1 فى الدورى الممتاز

حلمي طولان
حلمي طولان

حقق فريق إنبي فوزًا مهمًا على حساب نظيره إف سي مصر بهدفين مقابل هدف، عصر اليوم، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.


افتتح أهداف إنبي إبراهيم يحيى في الدقيقة الـ33 من كرة عرضية رائعة من اللاعب عبدالرحمن على منطقة الجزاء، يقابلها إبراهيم يحيى برأسية صعبة، على يسار الحارس عصام ثروت لتسكن الشباك، وفي الدقيقة الـ72 يدرك مصطفى سلطان التعادل لإف سي مصر من ضربة جزاء، بعد تتدخل قوية من مدافع إنبي على اللاعب ذاتها داخل منطقة الجزاء.


ومع الدقيقة الـ78 يضيف محمد شريف هدف انبي الثاني من تمريرة رائعة من اللاعب محمود قاعود خلف دفاع نادي مصر، وضعت اللاعب محمد شريف في مواجهة مباشرة مع الحارس عصام ثروت ليعبها شريف بطريقة رائعة من فوق الحارس لتسكن الكرة الشباك، ومع الدقيقة الـ83 كاد شريف يضيف ثالث أهداف إنبي من هجمة مرتدة مررها إلى محمد سيوني الذي ييعيدها له مرة أخرى داخل منطقة الجزاء، يسدد الكرة ولكن حارس إف سي مصر حولها إلى ضربة ركنية.


وبهذه النتيجة أصبح إنبي يمتلك 20 نقطة دفعته للمركز السادس، بجدول ترتيب المسابقة، أما إف سي مصر تجمد رصيده عند 11 نقطة، في المركز الخامس عشر.