رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
تشيلسي
1
توتنهام
الدوري الإنجليزي
جارية
1
ساوثهامبتون
0
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
جارية
1
برشلونة
0
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
جارية
0
فيردر بريمن
0
بروسيا دورتموند

رغم الغضب الجماهيري.. 5 عوامل تمهد لبقاء أزارو مع الأهلي

الجمعة 17/يناير/2020 - 10:32 م
وليد أزارو
وليد أزارو
أحمد أشرف
طباعة
يبدو أن سعادة الجماهير الحمراء باقتراب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي من الرحيل خاصةً بعد التعاقد مع السنغالي أليو بادجي وتداول أخبار بخروج اللاعب من قائمة الفريق ورحيله، قد تصطدم بواقع مغاير قد يجعل اللاعب يستكمل مشواره مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

مسألة رحيل أزارو عن صفوف القلعة الحمراء قد تبدو مستحيلة في الوقت الراهن لعدة أسباب وعوامل رئيسية تمهد لاستمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ونستعرض أبرز العوامل التي تمهد لبقاء أزارو مع الأهلي وعدم رحيله عن صفوف المارد الأحمر.

الخوف من الانتقال للزمالك 

يخشى مسؤولو المارد الأحمر من رحيل اللاعب وانتقاله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب الزمالك في خطف المهاجم المغربي بعدما علم باقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصةً أن مرتضى منصور يريد الانتقام من صفعة انتقال كهربا إلى الأهلي.


الخوف من مستوى بادجي

يخشى الأهلي من ظهور السنغالي أليو بادجي المهاجم الجديد للفريق بمستوى متواضع، وهو ما يجعل مسؤولو النادي لا يغامرون في رحيل المغربي الوقت الراهن.


الحاجة لبديل مناسب 

قد يُجبر الأهلي وجهازه الفني بقيادة رينيه فايلر على الإبقاء على أزارو بسبب وجود حاجة لبديل مناسب في صفوف الفريق تحسبا لإصابة أحد العناصر الأساسية نتيجة ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق خلال الأونة الأخيرة.


الضغط الجماهيري 

هناك مجموعة من الجماهير المتعاطفة مع أزارو والتي ترى أنه يمتلك الإمكانيات التي تجعله متواجدا داخل القلعة الحمراء حتى لو على مقاعد البدلاء.


عدم الحاجة لجيرالدو في وجود الشحات وأحمد الشيخ

في المفاضلة بين رحيل أزارو أو جيرالدو، ستكون الوجهة الأكبر تتجه لرحيل الأنجولي في ظل تواجد أكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن وتحديدا الثنائي حسين الشحات وأحمد الشيخ، أو وليد سليمان كبديل ثالث في هذا المركز حال ضاقت الأمور وهو ما يزيد من فرص بقاء المهاجم المغربي.

الكلمات المفتاحية

ads