رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد انضمام السعيد.. تعرف على أقرب اللاعبين المرشحين لدخول نادي المائة

الجمعة 17/يناير/2020 - 06:00 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
أحمد أشرف
طباعة
انضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر إلى قائمة نادي الـ100 بعدما تم احتساب هدف بيراميدز أمس في مرمى الاتحاد السكندري لصالحه.

ورفع السعيد رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 10 أهداف في صدارة جدول هدافي الدوري الممتاز خلال هذا الموسم.

وبعد دخول السعيد إلى قائمة نادي المئة حسن الشاذلي ومحمود الخطيب وحسام حسن وسيد الضظوي ومصطفى رياض وأحمد الكاس وجمال عبدالحميد ومحمد أبوتريكة، أصبح الأمر صعبا بعض الشيء على اللاعبين من الجيل الحالي الذين اقتربوا من نهاية مشوارهم في الملاعب.

ونستعرض أقرب اللاعبين الذين اقتربوا من دخول نادي المائة في الدوري الممتاز.

أحمد علي

أحرز أحمد علي مهاجم بيراميدز 71 هدفا في الدوري الممتاز بواقع 18 مع الإسماعيلي و12 مع الزمالك و41 مع المقاولون العرب ولم يحرز حتى الآن مع بيراميدز أي أهداف في الدوري.

علي هو اللاعب أقرب لاعب بعد السعيد من دخول نادي المائة.


صلاح أمين

سجل مهاجم مصر المقاصة 70 هدفا في الدوري الممتاز خلال مشاركته في 237 مباراة بالبطولة المحلية، وجاءت أهداف مع طلائع الجيش 36 هدفا و6 أهداف مع سموحة و13 هدفا مع الإنتاج الحربي و13 هدفا مع النجوم وهدفان مع مصر المقاصة.


جون أنطوي

أحرز جون أنطوي مهاجم بيراميدز 69 هدفا في الدوري حتى الآن بواقع 28 هدفا مع الإسماعيلي و3 أهداف مع الأهلي و37 هدفا مع المقاصة وهدف لصالح بيراميدز.


حسام باولو

وصل عدد أهداف حسام باولو مهاجم الجيش في الدوري إلى 63 هدفًا بواقع 35 مع الداخلية و23 مع سموحة و2 مع الزمالك و1 مع الاتحاد السكندري و2 مع المقاولون، ولم يحرز حتى الآن أهدافًا مع ناديه الجديد.


وليد سليمان

أحرز وليد سليمان 58 هدفا في الدوري الممتاز، بواقع 37 هدفا مع الأهلي و17 هدفا مع بتروجت و4 أهداف مع إنبي.


خالد قمر

أحرز 56 هدفا في الدوري الممتاز، بواقع 19 هدفا مع اتحاد الشرطة و6 أهداف مع الزمالك و3 أهداف مع سموحة وهدف مع طنطا و9 أهداف مع الإنتاج و18 هدفا مع الاتحاد السكندري.


أحمد حسن مكي

سجل 56 هدفا في الدوري بواقع 44 هدفا مع حرس الحدود و6 أهداف مع سموحة و3 أهداف مع الزمالك و3 أهداف مع الجونة.
ads
ads