رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليو بادجي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد أول مران له "صورة"

أليو بادجي
أليو بادجي

حرص المهاجم السنغالي الجديد أليو بادجى، أحدث صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على توجيه رسالة هامة لجماهير القلعة الحمراء.

ونشر بادجي صورة له داخل مران الأهلي، عبر حسابه الرسمي على تويتر معلقا عليها": "أول مران بقميص النادي الجديد "الأهلي" شكراً لكل من ساندني ودعمني".

وشارك بادجي في مران الأهلي المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

يذكر أن النادي الأهلي قد أعلن بالأمس التعاقد رسميا مع السنغالي أليو بادجي، قادمًا من فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.


بادجي يشارك في مران الأهلي لأول مرة منذ انضمامه

شارك السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في التدريبات على ملعب التتش، بعد إعلان التعاقد معه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات ونصف، وظهوره اليوم في مقر النادي بالجزيرة.

وأدى «بادجي»، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، وقام بالجري المنفرد حول الملعب، وفق البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي قد أنهى صفقة بادجي، ووصل بصحبته أمس إلى القاهرة وتواجد معه اليوم في أول ظهور داخل النادي.

وأعلن الأهلي بشكل رسمي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المهاجم أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

بادجي وصل إلى القاهرة صحبة أمير توفيق، مدير العاقدات في الأهلي، وكان في انتظارهما سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي.

أليو بادجي، المهاجم السنغالي، يبلغ من العمر 22 عامًا وسبق له المشاركة مع منتخب بلاده للشباب تحت 20 عامًا في بطولتي إفريقيا ومونديال 2017.

بادجي شارك في 16 مباراة هذا الموسم. سجل فيها ثلاثة أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم 19 يناير، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري المصري.