رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير توفيق يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع أليو بادجي (فيديو)

أمير توفيق وأليو
أمير توفيق وأليو بادجي

كشف أمير توفيق، مدير لجنة التسويق بالنادي الأهلي، عن كواليس تعاقد الفريق، مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم رابيد فيينا النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الأهلي، قد أعلن تعاقده رسميًا، أمس الخميس، مع بادجي، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف.

وقال أمير توفيق، في تصريحات لقناة الأهلي، إن التعاقد مع بادجي، تم تلبية لمطلب الجهاز الفني للفريق الأول، بالتعاقد مع مهاجم، مشيرًا إلى أنه تمت متابعة عدة لاعبين أجانب، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم.

وأضاف: "عرضنا بعض اللاعبين على السويسري رينيه فايلر، حيث أعد المدير الفني للأهلي، قائمة مختصرة، تضم بعض المهاجمين، من أجل التفاوض لضم أحدهم، من بينهم بادجي".

وتابع: "المفاوضات الفعلية لضم بادجي، بدأت منذ حوالي عشرة أيام، قبل أن أسافر إلى النمسا، قبل أربعة أيام، للتفاوض مع مسئولي رابيد فيينا".

وأشار توفيق إلى أن اللاعب السنغالي، كان لديه عدة عروض، من أندية في فرنسا وتركيا، مضيفًا أنه تمكن من إقناعه باللعب للقلعة الحمراء، وموكدًا أن بادجي يقدر تمامًا قيمة النادي الأهلي.

وأوضح أمير توفيق أن بادجي يعلم صعوبة مهمته مع الأهلي، خاصة وأنه انضم للفريق، في فترة الانتقالات الشتوية.

وعن حدوث أزمة بين بادجي وإدارة رابيد فيينا بعد التقاطه صورة مع مشجع لفريق رد بول سالزبورج النمساوي، قال توفيق: "بالفعل كانت هناك مشكلات في الفترة الأخيرة قبل حسم الصفقة، لكن لا أحب الخوض فيها لأن الأمر يتعلق باللاعب وناديه السابق".