رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الإسماعيلي" يكشف لـ"الكابتن" تطورات ضم صالح جمعة من الأهلي

صالح جمعة
صالح جمعة

يبدو أن أيام صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبحت معدودة للغاية داخل جدران القلعة الحمراء، بعدما استقر المسئولون في القلعة الحمراء على إعارته، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وهو ما جعله مطمعا لبعض الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب.

 

وأصبحت فرصة صالح في التواجد ضمن التشكيلة الرئيسي للأحمر، صعبة جدا بعد تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الحالية، فضلا عن وجود الرباعي أحمد الشيخ ومحمد مجدي قفشه، وحسين الشحات ووليد سليمان، بالإضافة إلى رمضان صبحي الذي تنتهي إعارته مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

 

وشهدت الأيام الماضية العديد من التكهنات بشأن مستقبل شقيق ظهر أيسر الزمالك مع الأهلي، بعد الأنباء التي ترددت عن توقيعه للإسماعيلي مؤخرا، في إطار صفقة تبادلية بين الطرفين يتم بموجبها انتقال باهر المحمدي للأحمر.

 

"الكابتن" من جهته تواصل هاتفيا مع أحد أعضاء الجهاز الفني للإسماعيلي، للوقوف على حقيقة الأمر.

 

وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، إن صالح جمعة إضافة قوية ومؤثر جدا، ولكن الإسماعيلي ليس في حاجة إلى خدماته".

 

وأضاف:" تم تحديد صفقات شهر يناير الجاري بدقة وعناية فائقة بالاتفاق مع الجهاز الفني، فلن نضم أي لاعب إلا في مركزي المهاجم الصريح والباك ليفت".

 

وواصل المصدر:" بالفعل هناك أكثر من اسم معروض علينا، وسيتم اختيار أفضل العناصر للفريق، لذلك ستكون فرصة انضمام صالح جمعة لنا صعبة للغاية".

 

وأكمل:" لم نتلق أي عروض حتى ولو كانت بطريقة شفوية من جانب إدارة الأهلي للموافقة على ضم اللاعب، مشيرا إلى أن صالح خارج حسابات الجهاز الفني في هذه المرحلة".

 

وأتم المصدر:" من الواردة جدا أن يكون صالح في الإسماعيلي، ولكن أثناء الميركاتو الصيفي المقبل، دعنا لا نسبق الأحداث، فما زال الوقت مبكرا للحديث عن مثل هذه الأمور".