رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام طنطا فى بطولة الدوري المصري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طنطا، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طنطا في بطولة الدوري المصري الممتاز:

تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام طنطا في بطولة الدوري المصري الممتاز:

تنقل قناتا "أون سبورت وتايم سبورت" فضائيا وأرضيا المباراة على الهواء مباشرة.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة الغد، باحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول مواصلة مسلسل الانتصارات بلا توقف وتحقيق الفوز الـ11 على التوالي، والحصول على أكبر عدد نقاط للتغريد بالقمة منفردًا عن أقرب منافسيه المقاولون العرب الذي يحل ثانيا برصيد 29 نقطة، فضلا عن غريمه التقليدي الزمالك الثالث بـ21 نقطة.

أما الهدف الثاني الذي يعمل فايلر المدير الفني للأهلى على تحقيقه فهو تحطيم الأرقام القياسية في عدد مرات الفوز المتتالي في لقاءات الدوري الممتاز، والحفاظ على سجل الفريق خالية من أي تعادلات أو حتى هزائم، فعلى مدار المواجهات السابقة والتي بلغت 10 مباريات كان الفوز حاضرًا فيها بالكامل، وضعت الأحمر على القمة بـ30 نقطة.

وما زال الأهلي يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الزمالك والمصري، ويقام اللقاءان خلال شهر فبراير المقبل.

أما طنطا بقيادة مديره الفني أيمن المزين، فيخطط لإحداث المفاجأة والعودة إلى مدينة الغربية بأي نتيجة إيجابية أمام المرشح الأول هذا الموسم للتتويج باللقب، من أجل الهروب من مسلسل التعادلات الذي بلغ 7 مواجهات، فعلى مدار 12 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، لم يحقق الفوز إلا في مواجهة وحيدة فقط، أما الهزيمة كانت حاضرا في 4 مناسبات، وضعته في المركز السادس عشر.