رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطاب الوداع فالفيردى: «تحيا كتالونيا تحيا بارسا»

فالفيردي
فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، لأول مرة بعد إقالته رسميًا أمس الإثنين وتعيين كيكي سيتين بدلًا منه.

ونشر النادي في بيان رسمي خطاب الوداع الذي تركه فالفيردي لجماهير البارسا ولاعبيه وجاء كالآتي:

"جماهير برشلونة العزيزة، رحلتي كمدرب للفريق قد انتهت، لقد مررنا بموسمين ونصف رائعين وممتلئين بالأحداث منذ أول لحظة لنا معا".

"خلال ذلك الوقت عشت لحظات سعيدة للغاية واحتفلت بالانتصارات والألقاب، لكن أيضا كانت هناك لحظات صعبة للغاية، وفوق كل شيء".

"بكل وضوح أرغب في أن أشكر اللاعبين على كل العمل والجهد الذي بذلوه ما سمح لنا بالاحتفال سويا بـ4 ألقاب، من الآن وصاعد سأتمنى لكم جميعا كل الحظ الذي في العالم، وكذلك الأمر للمدرب الجديد كيكي سيتين، أرسل لكم جميعا عناقا، تحيا برسا، تحيا كتالونيا".

وكان فالفيردي قد تولى تدريب برشلونة في مايو 2017 قادما من أتلتيك بلباو، وقاده للتتويج بلقب الدوري الإسباني مرتين إلى جانب لقب واحد في كل من كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية، لكنه واجه انتقادات متزايدة في الفترة الأخيرة وتعالت الأصوات المطالبة بإقالته بعد تراجع عروض ونتائج الفريق.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني حاليا برصيد 40 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد، بعد 19 مرحلة من المسابقة، كما صعد إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.