رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فالفيردي يصل برشلونة لتوديع اللاعبين (فيديو)

فالفيردي
فالفيردي

وصل الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لبرشلونة، لمقر تدريبات النادي، من أجل توديع اللاعبين للمرة الأخيرة.

 

وكان النادي الكتالوني، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، قد أعلن إقالة فالفيردي من منصبه كمدير فني للفريق، وتعيين كيكي سيتين خلفًا له.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو قصير عن وصول فالفيردي لمقر تدريبات النادي الكتالوني لتوديع اللاعبين، ثم رحل بسيارته عن النادي وسط ترقب من الصحفيين ووسائل الإعلام.

 

ومن المقرر أن يقود كيكي سيتين، تدريبات برشلونة، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بملعب "كامب نو".

 

جدير بالذكر أن برشلونة أعلن تعاقده مع كيكي سيتين، صاحب الـ61 عامًا، لمدة موسمين ونصف، حتى يوليو 2020.

 

يذكر أن كيكي سيتين كان مديرًا فنيًا لريال بيتيس، ونجح أثناء تدريبه في قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

 

يأتي ذلك بعدما ودّع فريق برشلونة بطولة كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي توّج بلقبها في النهاية نادي ريال مدريد.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".