رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور بعثة منتخب اليد تغادر القاهرة للمشاركة بتصفيات طوكيو 2020

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

غادرت صباح اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر الأول لكرة اليد مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى تونس، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، التي تبدأ منافساتها رسميًا، غدا الأربعاء، وتستمر حتى يوم 26 من الشهر الجاري والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

واستقر المدير الفني الإسباني باروندو جارسيا على تشكيل المنتخب الوطني لكرة اليد، وشدد على لاعبيه على ضرورة استنفار طاقتهم القصوى، وأنه لا مجال لأي تهاون وعليهم جميعا التركيز، وحصد كل النقاط حتى الوصول إلى المرحلة النهائية والعودة بالكأس وبتذكرة الحلم الأوليمبي.

 

واصطحاب الإسباني 21 لاعبا إلى تونس وهم :كريم هنداوي، عصام الطيار، محمد على لحراسة المرمى، وكل من محمد سند، أكرم يسري في مركز الجناح الأيمن، أحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن، وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب، ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر.

 

ويضم التشكيل أيضا عمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد.

 

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع غينيا الخميس المقبل، وكينيا الجمعة المقبلة، الكونغو الأحد المقبل، في ختام منافسات الدور الأول للبطولة، ويتأهل الفائز بلقبها إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.