رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوائز بقيمة 500 ألف جنيه .. تفاصيل بطولة الصيد للبراعم

قرعة بطولة الصيد
قرعة بطولة الصيد للبراعم


كشف نادي الصيد، عن تفاصيل بطولة الصيد للبراعم وذلك في مؤتمر صحفي أقيم بحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ، و محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد وأعضاء مجلس إدارة النادي، و الإعلامي سيف زاهر ، و حازم إمام و إسماعيل يوسف نجوم الزمالك السابقين، و عماد متعب و محمد شوقي و فتحي مبروك نجوم الأهلي السابقين ومحمد زيدان نجم المنتخب السابق، ومحمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

وأشاد صبحي بدور نادي الصيد في تخريج نماذج ومواهب في كرة القدم مؤكدًا أن رؤية نادي الصيد محترمة تتوازن مع رؤية وزارة الشباب والرياضة في اكتشاف المواهب في كل الألعاب الرياضية.

وتأتي البطولة بالتعاون مع شركة زد للاستثمار الرياضي وستقام في الفترة بين 30 يناير و7فبراير على ملاعب نادي الصيد وملاعب مجمع زد الرياضي بالشيخ زايد، ويشارك بها  41 ناديًا يتنافسون على مستوى المجموعات التي حددتها قرعة البطولة للمراحل العمرية 2006، 2007، 2008، 2009، 2010.

وتعد هذه هي النسخة الخامسة عشر لبطولة نادي الصيد لموسم 2019/2020 يشارك في البطولة أندية الأهلي ، الزمالك، الإسماعيلي، سموحة، صيد دقي، صيد بورسعيد، ZED، انبي، بتروجيت، وادى دجلة، المقاولون العرب، الجونة، وحدائق الأهرام، بيراميدز.

على مستوى مواجهات 2010، يلتقي نادي الصيد الدقي بأندية مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وسموحة، واتحاد الشرطة، فيما يواجه نادي ZED أندية الجونة والترسانة.

 أما النادي الأهلي فيواجه الشرقية للدخان، وعلى صعيد منافسات مرحلة 2009، من المنتظر أن يواجه الأهلي نادي بيرامدز اف سي في مباراة مرتقبة ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما يواجه الإنتاج الحربي بتروجيت في مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة. كما تشهد المجموعة الأولى لمرحلة 2008، مواجهة الزمالك لفريق بتروجيت، فيما ينتظر فريق أندية وادى دجلة مواجهات صعبة مع كل من الأهلي واتحاد الشرطة والشرقية للدخان، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وأسفرت قرعة 2007 عن مواجهات حاسمة بين الأندية المشاركة أيضًا، حيث تواجه مصر المقاصة الترسانة في المجموعة الثانية، ويواجه نادي ZED نادي بيرامدز اف سي في المجموعة الرابعة، في حين يواجه الاتحاد السكندري "زعيم الثغر" نادي الأوليمبي. وآخيرًا، تضم قرعة بطولة مرحلة 2006، مواجهات بين بتروجيت والداخلية في المجموعة السادسة، وحدائق الأهرام وبيراميدز اف سي، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

تقدر جوائز البطولة بمبلغ 500,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى أدوات رياضية وهدايا عينية للاعبي وإداريي ومدربي الفرق المشاركة.