رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

هاتريك «البركاوى» يقود حسنية أغادير للفوز على سان بيدرو الإيفوارى بكأس الكونفيدرالية

الأحد 12/يناير/2020 - 11:18 م
حسنية أغادير المغربي
حسنية أغادير المغربي
أحمد فهمي
طباعة
قطع فريق حسنية أغادير، شوطًا كبيرًا، نحو التأهل للدور ربع النهائي، لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك عقب تغلبه على ضيفه سان بيدرو الإيفواري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أدرار، في إطار الجولة الرابعة، من المجموعة الرابعة للبطولة.

وسجل كريم البركاوي، ثلاثية الفريق المغربي، في الدقائق 50، 54، 59، من عمر المباراة.

ورفع حسنية أغادير، رصيده إلى 10 نقاط، ليصبح على أعتاب بلوغ دور الثمانية، بينما تجمد رصيد سان بيدرو، عند نقطتين، في المركز الرابع.

وكان إنيمبا النيجيري، قد حقق فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه أتلتيك بارادو الجزائري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن لقاءات المجموعة ذاتها.

ورفع إنيمبا، رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد أتلتيك بارادو، عند 4 نقاط، في المركز الثالث.

النصر الليبي يهزم بيدفيست ويعزز حظوظه في التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية

عزز فريق النصر الليبي، حظوظه في المنافسة على التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك عقب تحقيقه فوزً ثمينًا على ضيفه بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة.

ورفع النصر، رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثاني "مؤقتًا"، بينما تجمد رصيد بيدفيست، عند نقطتين، في المركز الرابع.

ومنح الضيوف، التقدم للفريق الليبي، عبر الزيمبابوي تيرنس دزفوكامانجا، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 49، ثم أضاف مهند أبوعجيلة، الهدف الثاني، في الدقيقة 49، قبل أن يتمكن بيدفيست، من تقليص الفارق، عبر هاشم دومينجو، في الدقيقة 75، من عمر المباراة.

نهضة بركان يتعثر ويخسر أمام موتيما بيمبي الكونغولي بكأس الكونفيدرالية

تغلب موتيما بيمبي الكونغولي، على ضيفه نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الشهداء، بالعاصمة كينشاسا، في إطار الجولة الرابعة، من المجموعة الثالثة، لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسجل ويليام ليكوتا، هدف موتيما بيمبي الوحيد، في الدقيقة 69، من عمر اللقاء.

ورفع موتيما بيمبي، رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثاني، خلف نهضة بركان "المتصدر"، بأفضلية المواجهات المباشرة، عن الفريق الكونغولي.

وعلى صعيد المجموعة ذاتها، حقق زاناكو الزامبي، فوزًا هامًا، على حساب ضيفه إيزاي البنيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (ناشيونال هيروس) بالعاصمة لوساكا.

افتتح إرنست مويبي، التسجيل في الدقيقة 54، ثم أضاف رودجرز كولا، الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يتمكن اللاعب ذاته، من إضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 81، من عمر اللقاء.

ورفع زاناكو، رصيده إلى 6 نقاط، محافظًا على موقعه في المركز الثالث، ومعززًا فرصه في المنافسة على التأهل إلى دور الثمانية. بينما تجمد رصيد إيزاي البنيني، عند نقطة واحدة.

إنيمبا النيجيري يدك شباك بارادو الجزائري برباعية في كأس الكونفيدرالية

اكتسح إنيمبا النيجيري، ضيفه أتلتيك بارادو الجزائري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (إنيمبا ستاديوم)، بمدينة أبا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ورفع إنيمبا، رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، بينما تجمد رصيد بارادو الجزائري، عند 4 نقاط، في المركز الثالث.

افتتح أندرو أباجالو، التسجيل لأنيمبا، في الدقيقة 15، ثم أضاف فيكتور مابواما، الهدف الثاني، في الدقيقة 35.

وعزز سيريل أوليسيما، من تقدم الفريق النيجيري، بإحرازه الهدف الثالث، في الدقيقة 36، ثم أضاف زميله ستانلي ديمبا، الهدف الرابع، في الدقيقة 76، قبل أن يقلص عبدالقهار قدري، هدف تقليص الفارق، للفريق الجزائري، في الدقيقة 89، من عمر اللقاء.
ads