رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة مدرب الزمالك مع أمير مرتضى

كارتيرون
كارتيرون

عقد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اجتماعًا مهمًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اليوم الأحد.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة استعدادًا لمواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

وناقش الطرفان بعض الأمور الخاصة بفريق الزمالك وعلى رأسها قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو بعدما طلب الخواجة قيده بشكل رسمي في قائمة الفريق الشتوية.

وأثنى الخواجة على قدرات وإمكانيات كاسونجو بعدما نال إعجابه في التدريبات الأخيرة للفريق واعتبره مفتاحا مهما في خط الهجوم.

كما وضع بعض الخيارات في مركز الجبهة اليمنى ووسط الملعب لعلاج النقص الذي يعاني منه الفريق.

كما تحدث المدرب مع أمير مرتضى عن خطته للمرحلة المقبلة ورغبته في تطبيق سياسة التدوير لإراحة العناصر الأساسية بسبب ضغط اللقاءات وخوض مباراة بمعدل كل 3 أيام وهو ما يؤثر عليهم بشكل سلبي.

مران الزمالك فرجانى يشارك فى التدريبات بغطاء رأس وعودة عبدالله جمعة

حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي رغم معاناته من الإصابة بجرح قطعي في الرأس استلزم ٦ غرز والتي تعرض لها خلال مباراة زيسكو يونايتد الزامبي الأخيرة.

وشارك ساسي في المران بضمادة (رباط طبي) حول رأسه لحماية الإصابة لكنه خاض التدريبات بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة والمقرر لها الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة بالدوري الممتاز.

وانتظم عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وشارك جمعة وعبدالغني بشكل طبيعي في تدريبات الكرة مع زملائهما استعدادا لمواجهة الجونة والمقرر لها الأربعاء القادم.

وفاز الزمالك يوم الجمعة الماضي على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.