رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة الأهلي.. التعادل يحسم الشوط الأول من لقاء الهلال والنجم بدوري الأبطال

النجم الساحلي والهلال
النجم الساحلي والهلال السوداني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الشوط الأول من مواجهة الهلال السوداني، والنجم الساحلي التونسي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الهلال بأم درمان، ضمن الجولة الرابعة، من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح وليد الشعلة، التسجيل للهلال، في الدقيقة 30، بينما منح عمار الدمازين، لاعب الهلال، التعادل للفريق التونسي، في الدقيقة 35، بالخطأ في مرماه.

وجاء الشوط الأول، قويًا حيث شهد تبادلًا للهجمات بين كلا الفريقين.

الدقيقة السابعة: تلقي الجزائري كريم عريبي، مهاجم النجم، تمريرة رائعة، داخل منطقة الجزاء، من زميله إيهاب المساكني، حاول تسديدها من الوضع طائرًا، لكن تصويبة مرت بعيدة عن مرمى جمال سالم.

الدقيقة التاسعة: تلقي زياد بوغطاس، مدافع النجم بطاقة صفراء، بعد عرقلته وليد الشعلة، مهاجم الهلال، على حدود منطقة الجزاء الفريق السوداني.

الدقيقة 12: ركلة حرة مباشرة للهلال، سددها أطهر الطاهر، يتصدى لها مكرم البديري، حارس النجم، لترتد الكرة إلى محمد دراج، مهاجم الهلال، الذي يسددها برأسها، قبل أن ترتطم بالقائم الأيمن.

الدقيقة 14: يتلقى وليد الشعلة، تمريرة رائعة، لينطلق إلى داخل منطقة جزاء النجم، قبل أن يسدد كرة قوية، تصدى لها دفاع الفريق التونسي ويشتتها بعيدًا عن مرماه.

الدقيقة 22: انطلاقة من كريم عريبي، وتصويبة قوية يبعدها حارس الهلال لركنية.

الدقيقة 28: تلقي عمار الدامزين، كرة عرضية من ركلة حرة غير مباشرة، يهدرها بغرابة وتسرع شديدين، لتمر الكرة إلى خارج الملعب.

الدقيقة 30: سجل وليد الشعلة، الهدف الأول الهلال، في الدقيقة 30، بعد أن تلقي اللاعب، تمريرة رائعة، داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مكرم البديري، حارس النجم، ويضع الكرة في الشباك.

الدقيقة 35: يرسل ماهر الحناشي، كرة عرضية، يفشل عمار الدمازين، مدافع الهلال، في التعامل معها، ويضع الكرة في شباك فريقه، بالخطأ في مرماه، مانحًا النجم الساحلي، هدف التعادل.

الدقيقة 40: تسديدة من مرتضى بن وناس من ركلة حرة من الطرف الأيسر ارتطمت بحائط الصد، وارتدت إلى كريم عريبي داخل منطقة الجزاء، الذي سددها قبل أن يتصدى لها حارس مرمى الهلال.