رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقوبة سرية على أوباما بسبب مباراة زيسكو بدورى أبطال إفريقيا

الكابتن

قرر مسئولو نادي الزمالك فرض عقوبة مالية على يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعدما بدر منه عقب لقاء زيسكو يونايتد الزامبي.


وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره زيسكو يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب الجيش بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاءت ثنائية الزمالك من توقيع كل من المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.


واستقر مسئولو الزمالك على معاقبة اللاعب، بعد قيامه بالبصق عقب استبداله في الشوط الثاني من اللقاء، وقد تحدث أوباما مع بعض زملائه عقب اللقاء، وأكد أن السبب في عصبيته هو الهتافات ضده من جانب الجماهير في كل مباراة، رغم اجتهاده وتركيزه وعدم تقصيره.


ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يناير الجاري على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت.


ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، خلف كل من الأهلي والمقاولون العرب أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 30 و26 نقطة على الترتيب.