رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: حققنا فوزا مستحقا والإرهاق سبب تراجعنا المباريات الماضية

الكابتن

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فوز فريقه بمواجهة زيسكو الزامبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش بمدينة السلام.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي المنعقد عقب انتهاء المباراة : سعيد جدا بنتيجة مباراة اليوم، الأداء تحسن بشكل أفضل عن المباريات الأخيرة، لم نظهر بشكل جيد في المباريات السابقة بسبب الإرهاق التي تعرضنا لها عقب العودة من زامبيا.

وأضاف : نجحنا في عمل ضغط هجومي كبير على زيسكو، وسجلنا هدف في وقت مبكر وهذا ما ساعدنا في اللقاء، راض عن المباراة والنتيجة والأداء بشكل كبير.

وتابع : قدمنا أداء طيب أمام سموحة والانتاج ولكننا لم ننجح في تسجيل الأهداف، ولكننا بعد ذلك نجحنا في تسجيل الأهداف، الأهم بالنسبة لي اننا نوصل إلى المرمى بشكل اكبر وتسجيل الاهداف سوف يزيد بشكل أكبر مع الوقت، واليوم نجحنا في استغلال الفرص والفوز .

وواصل : سنحاول الفوز بجميع المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري أو بدوري أبطال أفريقيا، لم نتخذ أي قرارات في الوقت الحالي بخصوص مواجهة الجونة ولكننا سنلعب على الفوز.

واردف : قمنا بعمل تدوير بين اللاعبين في وقت سابق، وسوف نقوم بمشاركة اكثر من لاعب شاب خلال الوقت المقبل، ولكني احتاج التعرف عليهم بشكل اكبر.

وأتم : يوسف أوباما هو أكثر لاعب شارك في المباريات الاخيرة، لذلك فضلنا خروجه من المباراة بسبب اراحته، علينا الفوز على مازيمبي بأربعة أهداف ظيقة منواجل ضمان الصعود كمركز اول، ولكني افضل عدم التفكير في مسألة المركز الأول والثاني لأن جميع المواجهات ستكون قوية.