رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يوجه رسالة لـ«محمد أوناجم»

محمد أوناجم
محمد أوناجم

دافع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة؛ بسبب تذبذب مستواه.

ورغم ذلك، تمسك كارتيرون بالتعاقد مع أوناجم، والاعتماد عليه في المباريات، نظرًا لثقته في قدراته وخبراته، وطلب منه بعدم الالتفات لتلك الانتقادات، ووضع كل تركيزه داخل الملعب فقط.

يذكر أن الزمالك قد نجح في التعاقد مع أوناجم في مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف نادي الوداد المغربي، مقابل مليون ونصف المليون دولار، إلى جانب انضمام الكونغولي كابونجو كاسونجو على سبيل البيع النهائي ضمن الصفقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره زيسكو يونايتد الزامبي، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره طنطا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، خلف كل من المقاولون العرب صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط، والأهلي صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.