رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

دورتموند يحسم موقفه من رحيل سانشو

الأربعاء 08/يناير/2020 - 02:45 م
سانشو
سانشو
ريهام أسامة
طباعة

كشفت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، عن مصير جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب سانشو من الرحيل عن دورتموند، في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، على رأسهم تشيلسي الإنجليزي، ريال مديد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن نادي بروسيا دورتموند لن يفرط في خدمات سانشو هذا الشتاء؛ نظرًا لعدم إيجاد بديل مناسب يحل محله في الفريق، على أن يتم تأجيل رحيله للصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى عدم وجود شرط جزائي في عقد سانشو رفقة دورتموند، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2022.

 

يذكر أن سانشو كان يلعب في صفوف ناشئي واتفورد الإنجليزي، قبل انتقاله إلى أكاديمية مانشستر سيتي للشباب، ومن ثم انضم لفريق دورتموند في مطلع موسم 2017-2018، واستطاع تقديم أداء مميز في السنتين الماضيتين جذب أنظار أندية العالم للدخول في صراع للتعاقد معه.

 

وشارك النجم الإنجليزي، صاحب الـ19 عامًا، في 79 مباراة رفقة دورتموند في مختلف البطولات، سجل خلالهم 26 هدفًا، وصنع 36 آخرين.

 

وعلى المستوى المحلي، سجل سانشو 12 هدفًا وصنع 14 آخرين رفقة بروسيا دورتموند منذ بداية الموسم الجاري.

 

ويحتل بروسيا دورتموند حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة، خلف غريمه التقليدي بايرن ميونخ صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط فقط، علمًا بأن لايبزيج صاحب الصدارة حتى الآن برصيد 37 نقطة.

ads