رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم طارق يقود هجوم طلائع الجيش أمام الحدود بالدورى الممتاز

طلائع الجيش
طلائع الجيش

أعلن طارق يحيى، المدير الفني لطلائع الجيش، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره حرس الحدود، بعد قليل على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: على الفيل وأحمد علاء، وأحمد سامي وعاصم صلاح.

خط الوسط: عمرو عماد ومهند لاشين، وأحمد سمير وأحمد كابوريا، وأحمد زولا.

خط الهجوم: كريم طارق.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد شعبان وأحمد داوودا، وتالا نداى وفرانك نجونجا، ومحمد سمير ومحمد شحاتة، ومحمد جمال بيبو. 


طلائع الجيش يواجه حرس الحدود في دربي المؤسسة العسكرية

يدخل فريق طلائع الجيش مواجهة اليوم، بحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول استمرار النتائج المميزة ، خلال الفترة الأخيرة، فمنذ الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثامنة، لم يعرف الفريق طعم الهزيمة إلا في مباراتين فقط، بينما كان التعادل الإيجابي حاضرا في لقاء أسوان، ثم اكتساح وادي دجلة مؤخرا بثلاثية مقابل هدف.

أما الهدف الثاني الذي يسعى يحيى إلى تحقيقه، هو حصد أكبر عدد من النقاط، قبل انتهاء مباريات الدور الأول، للابتعاد بالطلائع عن منطقة الهبوط بأكبر قدر ممكن.


ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد  11 نقطة، من فوزين و5 تعادلات، و4 هزائم.

أما حرس الحدود، فيخشى من تأثير لعنة الفوز على بيراميدز في الجولة الماضية بهدف نظيف على الفريق، لذلك حرص طارق العشري المدير الفني، على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين الفترة الماضية، لإعداداهم نفسيا وذهنيا جيدا للمباراة، مطالبهم بالعمل على خطف النقاط الثلاث ونسيان نتيجة لقاء بيراميدز نهائيا.

ويحتل حرس الحدود المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة، من 3 انتصارات ومثلها هزيمة، و5 تعادلات.

ويقود المباراة تحكيميا محمد الحنفي حكما للساحة، وأحمد ساهر مساعدا أول، ورضا جبر مساعدا ثانيا، ومحمد صابر حكما رابعا.