رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرنولد: مواجهة أتلتيكو مدريد صعبة وهذا هدفنا فى 2020

أرنولد
أرنولد

تحدث ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أهداف النادي في العام الجديد 2020، مؤكدًا أنه يطمح لحصد العديد من الجوائز والألقاب الممكنة في جميع البطولات.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات أرنولد، قائلًا: "هدفنا الحفاظ على مستوانا والأداء الذي نقدمه في كل مباراة".

 

وتابع: "نحاول تكرار إنجازات 2019 بأكبر قدر ممكن؛ لأنه إذا فعلنا ذلك، ستأتي المزيد من الجوائز والألقاب، هذا هو هدفنا في 2020".

 

وأضاف: "نحن الآن في الصدارة على عكس الموسم الماضي، ولذلك نسعى لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، لضمان التتويج باللقب هذا الموسم".

 

وواصل: "كذلك نأمل الصول لنهائي دوري أبطال أوروبا أيضًا مثل الموسم الماضي، والتتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي".

 

وأكمل: "سيتعيّن علينا مواجهة فريق عنيد وقوي للغاية مثل أتلتيكو مدريد، من الصعب التغلب عليه، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا وسنقاتل للحظة الأخيرة".

 

وأكد: "دييجو سيميوني مدرب قوي وحماسي، أعتقد أن الأمر سيكون مثيرًا عندما يلتقي كلوب وسيموني وجهًا لوجه".

 

 

وأتم: "نختبر أنفسنا كفريق قوي أمام أفضل فِرق القارة، نأمل تحقيق أفضل النتائج في 2020، علينا تحقيق كل شىء، وهذا ما نسعى له جميعًا".

 

وكانت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قد أسفرت عن وقوع ليفربول في مواجهة قوية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث ستكون مباراة الذهاب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" يوم 18 فبراير المقبل، على أن يكون الإياب بملعب "أنفيلد" يوم 11 مارس المقبل.

 

ويواصل ليفربول توهجه في هذا الموسم، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، محققًا 19 انتصارًا وتعادل وحيد مع مانشستر يونايتد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي الوصيف وأقرب ملاحقيه برصيد 45 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

 

كما توّج ليفربول بثلاث ألقاب قارية في العام المنصرم 2019، وهي دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره توتنهام هوتسبير، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".