رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باسم مرسى يقود هجوم الإنتاج الحربى أمام المصرى

باسم مرسي
باسم مرسي

أعلن مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره المصري بعد قليل، على ملعب الجيش الثالث بالسويس ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.


وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أحمد الحسيني - معاذ الحناوي - محمود البدري - أحمد شديد قناوي.

في الوسط: موسي دياوارا - محمود عادل - محمد بازوكا - إبراهيم عبدالخالق.

خط الهجوم: مامادو أنياس - باسم مرسي.


بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد الغندور، على فتحي، وعلاء سلامة، محمد عادل، غنام محمد، محمد رجب، محمد فييرا.


الإنتاج الحربي يواجه المصري للتخلص من لعنة التعادلات بالدوري

ويدخل الإنتاج اللقاء بحثًا عن استعادة الانتصارات، من أجل المنافسة على دخول المربع الذهبي، حتى لو كان بشكل مؤقت، حيث يحتل الإنتاج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات، ومثلها تعادل، و3 هزائم، بشرط تعثر سموحة صاحب المركز الخامس بـ17 نقطة ، أمام وادي دجلة غدًا، كما يحاول مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، التخلص من لعنة التعادلات التي ضربت الفريق في آخر مواجهتين أمام الزمالك والجونة سلبيًا.


أما المصري المنتعش محليًا، فيحاول الحفاظ على النتائج المميزة على المسابقة المحلي، مستغلًا في ذلك الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد تخطي عقبة سموحة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، في خطف النقاط الثلاث، قبل موقعة بيراميدز المرتقبة يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، في مواجهة قد تكون حاسمة بمسيرة إيهاب جلال مع المصري على رأس القيادة الفنية للفريق.

يذكر أن المصري يحتل المركز التاسع بجدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في 4 لقاءات ومثلها هزيمة وتعادلين، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، تقام خلال شهر فبراير المقبل.

ويقود المباراة تحكيميًا أمين عمر حكمًا للساحة، ويعاونه كل من سامي هلهل مساعدًا أول ومحمد فاروق مساعدًا ثانيًا، وأسامة إسماعيل حكمًا رابعًا.