رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: من المستحيل تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقفه بشأن تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد الإسباني، مؤكدا تفضيله لعب الجولف عن مهمة تدريب هذين الناديين.

 

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "بعد تدريب مانشستر سيتي وبرشلونة، لن أقبل بتدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، حتمًا لن يحدث هذا".

 

وعند سؤاله إذا عرض عليه هذا الثنائي العمل، ولم تكن هناك أي عروض غيرهما، قال جوارديولا: "إن لم تصلني عروض، سأتواجد وقتها في جزر المالديف ".

 

وتابع مازحًا: "لا، ربما ليس جزر المالديف؛ لأنها لا تحتوي على ملاعب جولف".

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة جاره وغريمه مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر"، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل لدور نصف النهائي، بعدما تغلّب على كولشيستر بثلاثية نظيفة، بينما صعد مانشستر سيتي لهذا الدور بعدما فاز على أوكسفورد يونايتد بنتيجة 3-1.


وكان جوارديولا قد تولى تدريب فريق برشلونة في بداية مسيرته كمدير فني، ونجح في التتويج معه بلقب الدوري الإسباني، قبل أن ينتقل إلى تدريب بايرن ميونخ الألماني، محققًا العديد من الإنجازات المحلية والأوروبية أيضًا، ومنها إلى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي، وتوّج معه بلقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، وكأس الرابطة مرتين، وكأس الاتحاد مرتين بجانب الدرع الخيرية، كأول نادٍ إنجليزي يحقق هذا الإنجاز التاريخي بحصد الرباعية المحلية في الموسم الماضي.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 31 نقطة.