رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيدات مصر تواجهن نيجيريا فى تصفيات الطائرة المؤهلة للأوليمبياد

منتخب سيدات الطائرة
منتخب سيدات الطائرة

يلتقي منتخب سيدات الكرة الطائرة نيجيريا، في تمام الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء في ثاني مواجهاته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد.

وخسر منتخب سيدات الطائرة أمام المنتخب الكيني 1-3 في افتتاح تصفيات إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وتستضيف الكاميرون التصفيات الإفريقية لمنتخبات الكرة الطائرة للسيدات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 وذلك في الفترة من 5 وحتى 9 يناير.

وترأس بعثة مصر في الكاميرون هناء حمزة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما تضم قائمة اللاعبات: نهلة سامح ومريم مصطفى ومريم متولي وشروق فؤاد وندى معوض ونورا معوض وفريدة العسقلاتى ونرمين المنشاوى ومايا ممدوح وزينا العلمى وآية النادى وسهيلة وفيق وايسل نديم، ويضم الجهاز الفني والإداري والطبي البرازيلي ماركو مديرًا فنيًا، وأحمد فتحي مدربًا عامًا، وسيد طه مدربًا، وبلال محمد مدربًا للأحمال، ومي محمود حسن محللاً تقنيًا، وهدير إبراهيم للعلاج الطبيعي.

وحصل منتخب الطائرة على راحة أمس الإثنين من المباريات بعد الخسارة من كينيا الأحد، ويخوض ثاني مبارياته يوم الثلاثاء أمام نيجيريا ثم يواجه الكاميرون الأربعاء على أن تكون آخر مباريات مصر يوم الخميس 9 يناير أمام بتسوانا.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف التصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد لرجال الطائرة التي ستنطلق اليوم الثلاثاء بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي حيث يفتتح منتخب مصر للرجال مواجهاته بالتصفيات أمام منتخب الجزائر.