رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
جارية حاليًا
1
سموحة
0
المصري
الدوري المصري
جارية حاليًا
1
طلائع الجيش
0
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

"السلة" يقرر إيقاف مدرب الزمالك و يحيله للتحقيق

الإثنين 06/يناير/2020 - 08:24 م
عصام عبد الحميد
عصام عبد الحميد
دينا نبيل
طباعة
قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة إيقاف المدير الفني لنادي الزمالك عصام عبد الحميد وتحويله للتحقيق لما بدر منه خلال مباراة الجزيرة والزمالك بالجولة السادسة من دوري السوبر.


وكان عصام عبد الحميد مدرب الزمالك قد دخل في مشادة مع أحد لاعبي الجزيرة في مباراة الفريقين بدوري سوبر السلة، ووجه سبابا للاعب الجزيرة ليقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدرب وطرده من اللقاء.

نتائج الجولة السادسة بدوري سوبر كرة السلة

واصل الاتحاد السكندري صدارة ترتيب دوري سوبر كرة السلة محققا العلامة الكاملة، و ذلك بعد الفوز الذي حققه على الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة.

وفاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني أحمد مرعي، على نظيره الأهلي والذي يقوده فنيًا أشرف توفيق، بنتيجة 78 - 76، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على صالة الأمير عبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي الجزيرة.

كما حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الجزيرة، بقيادة مديره الفني محمد الكرداني، على نظيره الزمالك والذي يقوده فنيًا عصام عبد الحميد، بنتيجة 97 - 87، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري سوبر السلة.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل بين الفريقين 80 - 80، قبل أن يلجأ الفريقين للوقت الإضافي والذي نجح الجزيرة في حسم المباراة لصالحه.

ومن المقرر، أن يلتقي الجزيرة في الجولة المقبلة مع نظيره الاتحاد السكندري، فيما يلعب الزمالك مع نظيره سبورتنج السكندري، فيما يلعب الأهلي مع نظيره مصر للتأمين.

ويتصدر زعيم الثغر ترتيب الجدول بينما يأتي الجزيرة في المركز الثاني و الأهلي ثالثا و الزمالك رابعا. 

ads