رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج يقطع الطريق على الاتحاد والإسماعيلي ويمدد عقد الحناوي

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي


قطعت لجنة التعاقدات في نادي الإنتاج الحربي، الطريق، رسميًا، أمام رغبة بعض الأندية في الحصول على خدمات المدافع الأول لكرة القدم، معاذ الحناوي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بتمديد عقد اللاعب لمدة موسمين مقبلين.

ويأتي قرار الإنتاج الحربي، للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وتركيزهم داخل الملعب، حيث يعد اللاعب من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها مختار مختار المدير الفني، من أجل المنافس على دخول المربع الذهبي، تفاديا لعدم تكرار سيناريو الموسم المنصرم، والنجاة من معركة الهبوط في الأسابيع الأخيرة.

ويذكر أن الفترة الماضية قد شهدت اهتمام ناديي الاتحاد السكندري والإسماعيلي، في مفاوضات رسمية للحصول على خدمات الحناوي بعد المستوي المميز، الذي يقدمه مع الإنتاج خلال الموسم الجاري.

ويستعد الإنتاج الحربي حاليا لملاقاة المصري البورسعيدي، غدا الثلاثاء على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثاني عشر للدوري الممتاز.

وكان الإنتاج قد حقق تعادلا سلبيا بدون أهداف مع نظيره الجونة، في الجولة الماضية من الدوري.

ويحتل الإنتاج المركز السابع برصيد 16 نقطة، من 4 انتصارات ومثلها تعادل، و3 هزائم.


إيهاب جلال يعلن عن قائمة المصري استعدادًا للإنتاج الحربي

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح، ومحمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقي وسعيدو سيمبوريه، وعمر كمال وبهاء مجدي، وخالد مصطفى.

خط الوسط: عمرو موسى وفريد شوقي، وحسن علي وإسلام عطية، ومحمد جابر وأحمد عادل ميسي، وحجاج عويس وأيمن ندا، ومفتاح طقطق وأحمد ياسر.

خط الهجوم: محمود وادي والإيفواري شيخ موكورو، الذي فضل جلال ضمه للمعسكر، تحسبًا لرفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي، بعدما أنهت إدارة النادي المصري كل الإجراءات في هذا الشأن مع ناديه السابق"هلال الأُبيض" السوداني، فضلاً عن رغبة المدير الفني للمصري في تجهيزه فنيًا وبدنيًا حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في اللقاءات القادمة محليًا وإفريقيًا.