رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة زيسكو الزامبي استعدادا للزمالك

زيسكو الزامبي
زيسكو الزامبي

أعلن جورج لواندامينا، المدير الفني لفريق زيسكو يونايتد الزامبي، عن قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلى القاهرة، خلال الايام القليلة القادمة، استعدادا لملاقاة الزمالك.

ويحل بطل زامبيا ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة زيسكو 20 لاعباً هم:

حراسة المرمى: جاكوب باندا - ديودوني نتيباهيزوا.

خط الدفاع: سيمون سيلويمبا – مواليا بيري - فاكسون كابومبو - دافيد أوديامبو - سولومون ساكالا - كليمينت موابي - مارسيل كالوندا.

خط الوسط: كوندواني متونجا – أدريان تشاما - ميشيك شايلا - موابي مويلوا - جون تشينجاندو - إينوك سابوموكاما - جيسي جاكسون وير - لوجيك شيكولي شينجاندو.

خط الهجوم: وينستون كالينجو – قوادري كولا – أومارا كاسومبا.

وشهدت القائمة عودة المدافع الأيسر كابومبو بعد تماثله للشفاء من الإصابة، كما عاد ميشيك شايلا لاعب الوسط بدلا من أنطوني أكومو، بعد رحيل الأخير عن زيسكو، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، للانتقال لنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وكانت مباراة الجولة الماضية بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويتقاسم زيسكو وأول أغسطس قاع ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد نقطتان فقط، بينما يتربع مازيمبي على القمة بـ7 نقاط، يليه الزمالك ثانيا برصيد 4 نقاط.

ويذكر أن لجنة الحكام بالكاف قد أعلنت عن طاقم تحكيم اللقاء، والذي يقوده الإثيوبي باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من السوداني محمد عبد الله إبراهيم، مساعد أول والإثيوبي صامويل تانجو مساعد ثاني، والحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسى.