رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف أزمة القيد الإفريقى والصفقة الثانية فى الأهلى

عمار حمدي
عمار حمدي

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي رفع اسم سعد سمير من القائمة الإفريقية وقيد عمار حمدي مع محمود كهربا ثنائي الفريق، وتفاضل في المكان المتبقي بين محمد عبدالمنعم مدافع الشباب وكريم نديفيد أو الصفقة الثانية في الانتقالات الشتوية التي لم يحسم القرار فيها لوجود خلافات بين اللجنة والسويسري سواء ضم مهاجم أو مدافع دولي.

وعلم "الكابتن" أن قرار قيد عمار حمدي جاء التفكير فيه بعد تمسك اللاعب بالرحيل إلى الاتحاد السكندري ورفضه دور الموظف حيث يخشي علي مكانه في صفوف المنتخب الأوليمبي والمشاركة في أوليمبياد طوكيو.

مخاوف فايلر من قلة خبرة محمد عبدالمنعم رغم تصعيده مع الفريق الأول جعلته يؤجل حسم المقعد الشاغل في القائمة الإفريقية لحين الوقوف النهائي علي حاجة الفريق لمدافع خاصة أن لديه بعض الحلول الدفاعية مثل الاستعانه بمحمد هاني أو أحمد فتحي في مركز المساك.

الأهلي يقيد كهربا في قائمته الإفريقية

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الإداري للفريق يقوم اليوم الإثنين بإجراءات قيد محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب وسط الأهلي في القائمة الإفريقية للفريق .

وأوضح عبدالحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني، قرر قيد اللاعب المنضم في انتقالات يناير الجاري بقائمة الفريق الإفريقية. 

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وكان كهربا قد شارك في مباراة الفريق أمس أمام نادي «إف سي  مصر» والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز.