رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة التخطيط ترفض فتح ملف تجديد «فايلر» بعد عرض غانا

الكابتن

جددت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، رفضها فتح ملف تجديد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغم الأنباء عن ترشيحه لقيادة منتخب غانا خلال الفترة المقبلة.


وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن اللجنة في اجتماعها الأخير مع  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد عودته من السعودية وأداء مناسك العمرة، أكدت ضرورة تأجيل ملف تجديد عقد "فايلر" المدير الفني، لحين تحقيق الاتفاق المبرم معه قبل توليه القيادة الفنية، أهمها الحصول علي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأضاف المصدر، أن اللجنة أكدت أيضًا أن فايلر ما زال يقود الفريق، ولم يحقق 50% من مشواره مع الفريق في بطولة إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الاستعجال في حسم تجديده سيكون سلاح ذا حدين، وهو إما الاستمرار في تحقيق نتائج جيدة أو سلبية بعد ضمان بقائه لفترة أطول.


الخطيب رفض الصدام مع لجنة التخطيط، ووافق علي إرجاء الملف لحين إنهاء الفريق البطولة الإفريقية، خاصة أن الموسم لا يزال طويلًا، ولا بد من عدم الاستعجال في أي قرار بخصوص الجهاز الفني.


وأوضح المصدر، أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، استفسر من فايلر عن العرض الغاني، قائلًا له إنه لا يعلم شيئًا عن هذا الأمر، حتى وكيله لم يتحدث معه بخصوص هذا الشأن، مؤكدًا أنه مرتبط بعقد مع الأهلي، وهو يحترم التعاقد ولن يرحل إلا بعد انتهاء مهمته مع الفريق في حال عدم تحقيقه أهدافه.