رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يقيد «كهربا» فى قائمته الإفريقية

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الإداري للفريق يقوم اليوم الإثنين بإجراءات قيد محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب وسط الأهلي في القائمة الإفريقية للفريق .

وأوضح عبدالحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني، قرر قيد اللاعب المنضم في انتقالات يناير الجاري بقائمة الفريق الإفريقية. 

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وكان كهربا قد شارك في مباراة الفريق أمس أمام نادي «إف سي  مصر» والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز. 

على جانب آخر، يغادر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، القاهرة مساء اليوم الإثنين إلى زيمبابوي. 

ويسبق الثنائي عبدالحفيظ وعدلي بعثة الأهلي إلى زيمبابوي مساء اليوم؛ لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات والتدريب في زيمبابوي قبل وصول الفريق بوقت كافٍ.

ويحل الثنائي عبدالحفيظ وعدلي ترانزيت ثلاثة مرات أثناء رحلة السفر إلى زيمبابوي حيث يصلان إلى أديس أبابا، ومنها الي لوساكا في زامبيا، ثم إلى هراري عاصمة زيمبابوي قبل السفر مجددا إلى بولاوايو معقل نادي بلاتينيوم.