رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يتحدث عن تحقيق حلم احترافه فى أوروبا ويوجه رسالة للشباب

اللقاء الطلابي المفتوح
اللقاء الطلابي المفتوح مع اساطير افريقيا

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية الأسبق، المدير الفني الحالي لفريق مصر للمقاصة، عن مشواره الاحترافي في أندية أوروبا.

وجاء حديث "ميدو"، خلال اللقاء الطلابي المفتوح، الذي نظمته جامعة القاهرة، صباح اليوم، برعاية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز "كاف".

وعبر "ميدو"، عن سعادته وفخره بالتواجد بجامعة القاهرة التي تعد أعرق جامعات إفريقيا والعالم، والتي أنجبت عظماء في مختلف العلوم.

وتابع: "كرة القدم جزء كبير من المجتمع المصري والإفريقي والعالمي، ونحن محظوظون بأن الكثيرين يتأثرون بنا بسبب خلفيتنا الكروية".

وأشار ميدو إلى أن العلم بات جزءًا مهمًا من كرة القدم على مستوي التدريب واللعب في آخر 15 عامًا، مؤكدًا أن العلم بات يطور كل شىء في كافة مجالات المجتمع.

وانتقل "ميدو" للحديث عن مسيرته الاحترافية في أوروبا، حيث قال: "عندما سافرت للاحتراف في سن صغيرة، عام 1999 والعيش هناك بمفردي، لم يكن قرارًا سهلًا بالنسبة لي ولأسرتي، ولكن كان لدي حلم على تحقيق حلمى، وكان لدي إصرار على اللعب في أكبر أندية العالم".

وتابع:" اختلاف الثقافات بين المجتمعين المصري والأوروبي، كان سيدفعني للعودة مجددًا للوطن، إلا أن حلمي كان يدفعني للعودة لمواصلة مسيرتي".

ووجه نجم منتخب "الفراعنة" السابق رسالة للشباب، قائلًا: عندما يكون لديك حلم، ثابر وجاهد من أجل تحقيقه، بشرط أن تتحلى بالقوة والشجاعة.