رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة ينشر صورة له مع فلافيو أمام الأهرامات «مرحبا بعودتك»

فلافيو
فلافيو

حرص وائل جمعة، مدافع المنتخب الوطني والنادي الأهلي الأسبق، على الترحيب بالأنجولي الدولي أمادو فلافيو، مهاجم القلعة الحمراء الأسبق.

وتأتي زيارة فلافيو إلى القاهرة للمشاركة في حفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا، والتي تقام غدا الأربعاء، في سهل حشيش بمدينة الغردقة.

ويسابق الحفل مباراة الأساطير بين فريقي نجوم إفريقيا ونجوم العالم، والتي ستنطلق في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم، الإثنين بسفح الأهرامات، بحضور عدد من المسئولين ورؤساء اتحادات كرة القدم بالدول الإفريقية وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ونشر وائل جمعة صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام جمعة بفلافيو أمام الأهرامات، معلقا عليها:"مرحبا بعودتك".

وتشهد مباراة الأساطير وجود عدد من نجوم كرة القدم الإفريقية والعربية، أبرزهم "حسن شحاتة، والإيفوارى دروجبا، والسعودي سامي الجابر، والمغربي مصطفى حاجى، والمصريون أحمد حسن ووائل جمعة، والسنغالي الحاج ضيوف وخاليلو فاديجا، والأنجولي فلافيو، والغاني عبيدى بيليه، والجزائري رابح ماجر".

والفريق الثاني يضم مجموعة من النجوم منهم، جوليو سيزر، كافو، فيرون، جوميز، أوكوشا، جيرمى ناتيب، الأخضر بلومى، ومعهم جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، حيث ضمت كلاً من، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وساديو مانى لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، فيما تواجد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك ضمن القائمة المرشحة للحصول على لقب أفضل لاعب داخل إفريقيا.



مراسل ليفربول لـ«الكابتن»: صلاح لن يحضر حفل جوائز كاف

اقترب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، من الغياب عن حفل جوائز الأفضل في إفريقيا المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

صلاح ينافس السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، في حفل كبير بمدينة الغردقة الثلاثاء المقبل.

وانتشرت العديد من التقارير أمس تؤكد أن صلاح لن يتواجد في الحفل، بجانب غياب محرز الذي تأكد رسمي بسبب ارتباطه بمواجهة مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الرابطة.

"الكابتن" تواصل مع "نيل جونز" مراسل نادي ليفربول في حفل الأفضل والذي يعمل في موقع "جول" العالمي لمعرفة حقيقة الأمر.

وأكد جونز في تصريحات خاصة أن صلاح لن يحضر الحفل بشكل نهائي وأن السبب الأكبر يرجع لمعرفته بأنه لن يتوج بالجائزة التي اقتربت من زمليه ماني.

ماني نافس على الجائزة في المواسم الثلاثة الأخيرة لكن محرز توج بها في 2016 ثم حصدها النجم المصري محمد صلاح حصدها في 2017 و2018.

ويعلن أيضا عن أفضل لاعب في بطولات الأندية والتي يتنافس عليها طارق حامد القلب النابض للزمالك مع أنيس البدري ويوسف بلايلي.

ويمنح كذلك جائزة لأفضل مدرب والتي يتنافس عليها الجزائري جمال بلماضي والسنغالي أليو سيسيه والتونسي معين الشعباني.