رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يستجيب لاستغاثة فرق السباحة فى نادى القاهرة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

استجاب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل فورى لشكوى أولياء أمور فرق السباحة من أعضاء نادى القاهرة الرياضى بعد قرار مجلس إدارة النادى بتجميد نشاط السباحة لجميع الأعمار السنية بداية من مواليد 2004 إلى 2013 بداعى عدم وجود أموال كافية لشراء السولار المستخدم فى تسخين مياه حمامات السباحة الأمر الذى أدى إلى غضب أولياء الأمور داخل النادى وتقديم استغاثة إلى وزير الشباب والرياضة كون القرار أثر سلبا على 300 سباح وسباحة من مختلف الاعمار السنية والذى تسبب بدوره في عدم قدرتهم على اللحاق ببطولة كأس مصر والبطولات المقبلة.

وعلى الفور قرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة للنزول إلى النادى وفحص الشكاوى كما وجه بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الأزمة وعودة النشاط فى أسرع وقت حرصا على مصلحة اللاعبين وعدم تراجع مستواهم الرياضى واستمرارا لمشاركتهم فى البطولات الرياضية المختلفة وتحقيق الميداليات.

صبحي يشهد الجلسة الثالثة لمؤتمر المبادرات الشبابية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الجلسة الثالثة لمؤتمر المبادرات الشبابية باإستخدام تكنولوجيا المعلومات لدحر الإرهاب بجامعة الدول العربية، والذي يقام خلال الفترة من ٤ إلي ٦ يناير ٢٠٢٠ بمقر جامعة الدول العربية، بحضور مجموعة من السادة المفكرين والمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

أعرب وزير الشباب والرياضة في كلمته عن أهمية الندوة التي تناقش التكنولوجيا الحديثة ودورها في مواجهة الأفكار المغلوطة والإرهاب، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة تعمل علي زيادة الوعي لدي الشباب والاستفادة من مهاراتهم المختلفة في التعامل مع التكنولوجيا لإرشادهم الى كيفية مواجهة الشائعات المختلفة وكيفية التمييز بين الأخبار الصحيحة والمغلوطة.

كما أكد أنه قد حان الوقت لاستخدام حلول غير تقليدية لمواجهة الأفكار المتطرفة المختلفة والشائعات وتصحيح المفاهيم والأفكار التي تؤدى إلي هدم المجتمعات.