رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهات قوية للناشئين المصريين فى نصف نهائى بريطانيا المفتوحة للاسكواش

بطولة بريطانيا المفتوحة
بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش

تقام اليوم الأحد مواجهات نصف نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش للناشئين والناشئات التي شهدت تألقًا لافتًا للاعبين المصريين في جميع الأعمار السنية.

في منافسات البنات تحت 11 سنة، تلعب جنى محمد مع الماليزية هارلين تان، فيما تلعب مايا مندور مع صاحبة الجنسية الإنجليزية مريم عيسى.

وفي منافسات الناشئين تحت 11 سنة يواجه سيف بلال الشال مواطنه ياسين عزوز، وياسين قريطم مع فاروق محمد في مواجهتين مصريتين خالصتين.

وفي مواجهات تحت 13 سنة، تواجه أمينة عرفي مواطنتها بارب سامح، وتلعب جنا جلال مع الهندية اناهات ساين، أما منافسات البنين فسيلعب محمد زكريا مع أحمد راشد، ويوسف سالم مع إياد حسام في نصف نهائي مصري خالص.

وبمنافسات تحت 15 سنة بنات، ستلاقي ملك طه الأمريكيه كارولين فولس، فيروز أبوالخير مواطنتها حبيبة هاني، أما بالنسبة للبنين فسيواجه يوسف الشيخ نظيره الباكستني محمد أماد، وسيلعب ياسين شهدي مع الباكستاني محمد حمزة خان.

وفي منافسات تحت 17 سنة ناشئات، ستلعب نور أبوالمكارم مع الماليزية إيرا أزمان وسناء إبراهيم مع الإنجليزية كاتي ماليف، وبالنسبة للبنين سينافس أحمد على، الماليزي ايشانت شاه.

وأخيرا في منافسات الناشئات تحت 19 سنة، ستلاقي جنى شيحة الأمريكية مارينا ستيفانوني، وفريدة محمد مع الماليزية ايفا أزمان، بينما على مستوى الناشئين تحت 19 سنة، سيلعب مصطفى السيرتي مع الهندي فير شوتراني، ومواجهة مصرية خالصة بين كريم البربري ويحيي النوساني.