رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف حكم مباراة الزمالك وطنطا بعد أزمة الأبيض مع الجبلاية

الزمالك واسوان
الزمالك واسوان

 استقرت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور على تعيين الحكم الدولى إبراهيم نورالدين لإدارة مباراة الزمالك وطنطا المقرر إقامتها غدا ضمن مباريات الأسبوع الـ12 للدورى الممتاز.

وكان الزمالك قد دخل فى أزمة كبيرة مع اتحاد الكرة عقب مباراة الفريق مع أسوان بسبب الحكام وطالب رئيس الزمالك لجنة الحكام بالاستعانة بحكام أجانب فى باقى مبارياته فى الدورى إلا أن اتحاد الكرة رفض الاستجابة لطلب الزمالك فى استقدام حكام أجانب وأصدر اتحاد الكرة بيانا أكد أن أخطاء الحكام موجودة فى جميع ملاعب العالم وأنه سيواجه هذه الأخطاء بكل حزم. 

وأصدر الزمالك بيانا طالب فيه مجلس إدارته، اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقي المباريات المحلية المتبقية للفريق في بطولة الدوري .

ورفض مجلس الإدارة التعاون مع لجنة الحكام التى يرأسها جمال الغندور بعد الظلم الفادح- على حد وصف إدارة الزمالك-  الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته وآخرها أسوان والاختيارات السيئة  للجنة للحكام التي تكن العداء لنادي الزمالك وتجامل  المنافس وتتعمد عدم احتساب أهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة للفريق بينما تحتسب أهدافًا وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد قدم بلاغُا للنيابة العامة ضد رئيس لجنة الحكام جمال الغندور مؤكدًا أن الأخير أرسل له رسائل سب وقذف.

يذكر أن الزمالك قد فاز على أسوان الخميس الماضي بهدفين دون رد ضمن الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، أحرز هدفي الزمالك مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.