رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة وحسن مصطفى يتفقدان الصالة المغطاة بـ6 أكتوبر

وزير الرياضة ورئيس
وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد

 تفقد اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، والمهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وهى ضمن الصالات الرياضية التى ستستضيف فعاليات بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١.

وتضم الصالة الرياضية المغطاة مقر الاتحاد المصري لكرة اليد، والأكاديمية الإفريقية لكرة اليد.

وقال وزير الرياضة إن صالة الألعاب الرياضية المغطاة، التي تتسع لـ٤٥٠٠ آلاف متفرج، سوف تكون إضافة للبنية التحتية الرياضية، لافتًا إلي أن مصر حاليًا تعيش طفرة ونهضة رياضية كبري سواء على صعيد الإنجازات والبطولات أو الإنشاءات الرياضية.

جاء ذلك ضمن جولة وزير الشباب والرياضة اليوم لتفقد عدد من الصالات المستضيفة لبطولة كأس العالم لكرة اليد والتى استهلها بزيارة الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 كان صبحي قد تفقد صباح الخميس الصالة المغطاة التي ستستضيف إحدى مجموعات بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١، التي تقع ضمن مشروع إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه تم الانتهاء من إنشاء الصالة بنسبة 95٪؜، وأن العمل يجرى على قدم وساق بمشروع إنشاء المدينة الرياضية ومن المقرر الانتهاء من كل الأعمال الإنشائية هذا العام بشكل كامل، مشيرًا إلى أن ما تم إنجازه من الإعمال الإنشائية المطلوبة، التي جاءت وفقًا للنظم والمعايير الدولية، يعد إضافة كبيرة للبنية التحتية الإنشائية، التي سيكون لها عظيم الأثر على الحركة الرياضية المصرية، لتكون المدينة واحدة من المشروعات المهمة التي ستسهم في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وواحدة من أهم المنشآت الرياضية التي ستكون جاذبة للأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى.