رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أبوجريشة: هناك تعمد من الجبلاية لإيقاف مسيرة الإسماعيلى

الخميس 02/يناير/2020 - 02:14 م
محمد محسن أبو جريشه
محمد محسن أبو جريشه
يحيى عبد الرحمن
طباعة

فتح محمد محسن أبوجريشة مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، النار على لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور.

وقال جريشة في تصريحات صحفية:" كعادتي أرفض الحديث عن التحكيم، فضلا عن عدم رؤية ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا".

وأضاف:" لكن ما حدث بالأمس من طاقم التحكيم خلال مباراة إنبي، فاق كل أخطاء التقدير، متسائلا ما الفائدة التي ستعود على الإسماعيلي من معاقبة الحكام في السر؟

وواصل مدرب الإسماعيلي:" أخطاء التحكيم حرمتنا من الفوز والارتقاء في جدول الدوري، فالفوز كان سيرفع رصيدنا إلى 16 نقطة ويقفز بنا للمركز الخامس".

وأتم:" هناك بعض الفردية التي تضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة، ستتم معالجتها لأن مصلحة الفريق العليا أهم من اسم بعض اللاعبين مهما كانت نجوميتهم".

ويذكر أن الإسماعيلي قد حقق تعادلا إيجابيا مع إنبي، بالأمس، بهدف لكل منهم، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بسبب احتساب الحكم سعيد حمزة ضربة جزاء لصالح انبي، وما صاحبه من بيان ناري للإسماعيلي ضد الجبلاية.


الإسماعيلي يفتح النار على الجبلاية بسبب حمزة

بادئ ذي بدء يؤكد مجلس إدارة النادي الاسماعيلى دوماً على دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية ومساهمته في نجاح مسابقتها المختلفة، إلا ما حدث من حكم مباراة الاسماعيلى وإنبي أقل ما يقال عليه إنه فجر تحكيمي وظلم واضح للإسماعيلى حيث قام الحكم باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة، ضد النادي الإسماعيلى لا أساس لها من الصحة، وتغاضي عن احتساب ضربتي جزاء صحيحتين لصالح الإسماعيلي بشهادة جميع من تابع اللقاء، وجاءت قرارات الحكم ومعاونيه طوال المباراة متضاربة وعكسية ولم يلتزم الحيادية خلال المباراة مما أثر على نتيجتها.

وحيث أن الظلم التحكيمى الذي تعرض له نادي الاسماعيلى اليوم هو استمرار لمسلسل طويل من الظلم التحكيمى، حيث إن النادي الاسماعيلى هو أكثر فريق احتسب عليه ضربات جزاء هذا الموسم.

وإذ يؤكد مجلس إدارة النادي أن ما تعرض إليه فريقه في مباراة اليوم تجاوز كل الحدود، وأكد بما لا يدع مجال للشك أن الأخطاء التحكيمية التي احتسبت ضد الفريق، هي متعمدة وهناك سوء نية واضح للإضرار بالإسماعيلى.

الأمر الذي دعا مجلس إدارة النادي بالتقدم باحتجاج رسمي ضد حكم المباراة ومعاونيه طالب فيه الاتحاد المصري لكرة القدم، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو التحقيق في تلك الوقائع، مع اتخاذ قرارات صارمة ضد حكم المباراة ومعاونيه ووقفهم لنهاية الموسم، وذلك لمنع وقوع تلك الأخطاء مستقبلاً مع تحري الدقة في اختيار الحكام للمباريات القادمة وذلك لإرساء العدل بين جميع الفرق دون تمييز، إرساء لقواعد العدالة والإنصاف ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المتنافسة بمسابقة الدوري.

وإذ يؤكد مجلس إدارة الاسماعيلى أنه بصدد اتخاذ إجراءات تصعيديه لحفظ حقوق النادي في حالة عدم الاستجابة للطلبات سالفة البيان بعالية.

– وإذ يؤكد مجلس الإدارة أنه لم ولن يتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي وعدم تكرار تلك المهزلة.

– ويؤكد المجلس أنه في حالة انعقاد دائم ومستمر، وأنه سيتابع ويراقب عن كثب رد فعل الاتحاد المصري لكرة القدم حيال الظلم التحكيمى الذي يتعرض له النادي الإسماعيلى والقرارات التي سوف يتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم رداً على الاحتجاج المقدم ضد حكم المباراة ومعاونيه.

والله الموفق والمستعان.

ads
ads