رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يحسم موقفه من الاستمرار مع يوفنتوس ويحدد موعد اعتزاله

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بشأن موعد اعتزاله كرة القدم.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، نقلًا عن مصادرها الخاصة، فإن رونالدو أخبر يوفنتوس بموعد اعتزاله كرة القدم.

 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو أبدى ترحيبه بإمكانية تجديد عقده مع يوفنتوس، واللعب بقميص الفريق حتى سن الثامنة والثلاثين، ومن ثم يفكر في الاعتزال.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإيطالي بدأ في مفاوضاته مع رونالدو بشأن تمديد عقده، والإبقاء على خدماته حتى  2023، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام لاتسيو بنتيجة 1-3، في نهائي كأس السوبر الإيطالي، التي أُقيمت في السعودية.

 

وأكدت "كوريري ديللو سبورت" أن رونالدو لا يزال يمتلك الكثير ليقدمه رغم تقدمه في العمر، ولكن راتبه لن يزيد، حيث سيظل كما هو 30 مليون جنيه إسترليني (أي حوالي 35.3 مليون يورو في الموسم الواحد).

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن رونالدو ناقش هذه الأمور مع وكيل أعماله خورخي مينديز، أثناء تواجدهما في حفل توزيع جوائز دبي قبل عدة أيام.

 

وفاز الدون البرتغالي، صاحب الـ34 عامًا، بجائزة "جلوب سوكر"، كأفضل لاعب في العالم خلال العام المنصرم 2019.

 

ونوّهت الصحيفة في نهاية تقريرها، إلى أنه سيتم الإعلان عن التجديد بشكل رسمي في شهر أبريل المقبل، وعقد مؤتمر صحفي لشرح كافة البنود التي سيتم وضعها في العقد.

 

يذكر أن رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو بالإضافات.

 

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، خلف إنتر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.