رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة المصرى ضد سموحة اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

سموحة
سموحة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي نظيره سموحة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.


موعد مباراة المصري ضد سموحة اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز
تقام مباراة المصري ضد سموحة في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش الثالث بالسويس.


القنوات الناقلة للقاء المصري ضد سموحة اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تنقل قناتا أون سبورت وتايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة.


ويدخل المصري اللقاء رافعا شعار الفوز ثم الفوز أهم من الأداء، من أجل امتصاص غضب الجماهير التي طلبت برحيل الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة مؤخرا سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي وتحديدا في دوري المجموعات بالكونفيدرالية والهزيمة أمام بيراميدز يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف، وهو ما ترتب عليها تراجع الفريق للمركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.


ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، علمًا بأنه يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام خلال شهر فبراير المقبل.


قائمة المصري لملاقاة سموحة:

حراسة المرمى: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح، ومحمد شحاتة.

خط الدفاع: إسلام أبوسليمة وأحمد شوشة، وكريم العراقي ومحمود حمد، وعمر كمال وخالد مصطفى والذي ينضم للمرة الأولى لقائمة الفريق، منذ انضمامه للمصري قادمًا من الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

خط الوسط: عمرو موسى وفريد شوقي، وسعيدو سيمبوريه وحسن علي، وإسلام عطية ومحمد جابر، وأحمد عادل ميسي وحجاج عويس، وأيمن ندا ومفتاح طقطق، وأحمد ياسر.

خط الهجوم: محمود وادي وأوستين أموتو.


ويغيب عن اللقاء بهاء مجدي وأحمد جمعه للإصابة، وإيزي ايميكا للإيقاف، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء بمباراة طلائع الجيش في الجولة الماضية.


أما سموحة الباحث عن الاستمرار داخل المربع الذهبي، يحاول العودة إلى مدينة الثغر بالنقاط الثلاث، معتمدا في ذلك على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، بعد الحصول على 4 نقاط في أخر مواجهتين، وضعته في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، خلف الاتحاد الثالث بـ20 نقطة.


قائمة سموحة لملاقاة المصري:

الهاني سليمان وحسين تيمور، ورجب نبيل ومحمد كوفي،، وأحمد أبوالفتوح وأحمد جمال، وخالد محمد ومحمد الترهوني، وأحمد حمص وماجت ديوب، ومحمود حليم وناصر ماهر، ومحمد نادي وحسام حسن، وشريف رضا ورونالد وانجا، وأحمد مكي، إسلام الفار، وكريم يحيى وسلامه أحمد.


مواعيد مباريات الأسبوع الـ11 للدوري المصري الممتاز:

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة الـ11 للدوري، بإقامة 3 مباريات، ففي تمام الثانية والنصف ظهرا، يواجه حرس الحدود بيراميدز، والمصري مع سموحة الخامسة مساء، والزمالك مع أسوان السابعة والنصف مساء.

أما مسك الختام سيكون غدًا الجمعة ليلًا، بمواجهة وادي دجلة مع طلائع الجيش.