رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

15 دقيقة.. نيكولاس بيبي ينفجر ويتقدم لأرسنال على مانشستر يونايتد

الكابتن

 مرت الربع ساعة الأولى من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بتقدم أرسنال بهدف دون رد.

وافتتح مانشستر يونايتد الشوط بأداء هجومي وقبل اكتمال الدقيقة أرسل ماركوس راشفورد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها الحارس لينو.

وانطلق دانيل جيمس على الرواق الأيمن للملعب بعد تبادل للتمريرات مع أنطوني مارسيال بوسط الملعب وتحصل على خطأ ضد سعيد كولاسيناتش، الظهير الأيسر لأرسنال؛ ونفذها فريد بقدمه اليسرى وأبعدها الحارس لينو، وتحول اللعب لهجمة مرتدة أفسدها نيمانيا ماتيتش بتدخل على ألكساندر لاكازيت في وسط الملعب.

وانطلق خيسي لينجارد بهجمة في الدقيقة الرابعة واخترق عمق دفاع أرسنال ولعب الكرة على الرواق الأيمن نحو دانيل جيمس ولعب كرة عرضية أبعدها ديفيد لويز لركلة ركنية نذها فريد بقدمه اليسرى وأبعدها الدفاع.

وشهدت الدقائق التالية انحصار اللعب في وسط الملعب مع محاولات لاختراق منطقة الجزاء.

واخترق بيير إيمريك أوباميانج الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ومرر الكرة لسعيد كولاسيناتش ولعب كرة عرضية ارتطمت بقدم ليندلوف، بمدافع مانشستر يونايتد ووصلت نحو بيبي الذي سددها بيسراه على يمين الحارس دي خيا.

واخترق نيكولاس بيبي الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة وراوغ لوك شاو، الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد ثم أرسل كرة عرضية للجانب الأخر من الملعب وحولها أوباميانج بركلة مقصية ولكنها اعتلت العارضة.

وضغط لاعبو مانشستر يونايتد في الدقائق التالية من أجل استعادة السيطرة وتسجيل هدف التعادل.


وأرسل  فريد كرة طولية خلف دفاع أرسنال في الدقيقة 12 نحو دانيل جيمس وأبعدها سوكراتيس.

وهدأ اللعب في الدقائق التالية في ظل سيطرة لاعبي أرسنال على الكرة وتبادل التمريرات أمام منطقة جزائهم لامتصاص حماس لاعبي يونايتد.