رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين المقاصة والأهلي

الأربعاء 01/يناير/2020 - 08:20 م
الأهلي ومصر المقاصة
الأهلي ومصر المقاصة
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول بين مصر المقاصة والأهلي في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

استهل فريق مصر المقاصة مباراته أمام الأهلي بقوة، واضاع فرصة هدف محقق في الدقيقة الثانية  بعد خطأ فادح من لاعبي الوسط للنادي الأهلي في وسط الملعب استغله ميدو جابر وتمكن من استخلاص الكرة ثم مررها لعمرو مرعي المنطلق بشكل منفرد بالمرمى خلف المدافعين لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن في الشباك الجانبية بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة الثالثة تسديدة عن طريق عمرو مرعي لاعب مصر للمقاصة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الأهلي إصطدمت بقدم المدافع رامي ربيعة وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 14 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق عمرو السولية من خارج حدود منطقة الجزاء تمكن عصام صبحي مدافعي مصر للمقاصة من السيطرة عليها بشكل جيد وإنهاء الخطورة.

في الدقيقة 15 محاولة هجومية أولى منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بتمريرة جيدة لمحمد مجدي أفشة المنطلق داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 18 ركلة حرة مباشرة لصالح المقاصة في وسط ملعب النادي الاهلي من جهة اليمين، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى رمية تماس.

في الدقيقة 22 ركلة حرة مباشرة لصالح المقاصة في ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة على مرتين دون أي خطورة على مرمى الحارس محمد الشناوي.

في الدقيقة 23  بطاقة صفراء جديدة من نصيب مصطفي شبيطة لاعب مصر للمقاصة نتيجة تدخل عنيف على أليون ديانج لاعب النادي الأهلي بالقرب من حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 24 ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها محمد مجدي أفشة بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى مرت بشكل خطير للغاية إلى جوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 27 ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى مصر للمقاصة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع في الوقت المناسب تماما من على القائم الأيمن للمرمى قبل رأسية المدافع المتقدم محمود متولي.

في الدقيقة 31 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المهاجم مروان محسن برأسية سيئة للغاية من أمام المرمى رغم عدم وجود أي رقابة دفاعية مع اللاعب.

في الدقيقة 36 محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق محمد مجدي أفشة الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله مروان محسن إلا أن الكرة كانت أقرب لأحضان الحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 37 تسديدة سيئة للغاية عن طرق أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي من داخل يسار منطقة جزاء مصر للمقاصة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون أي خطورة على الحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 40 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد مجهود فردي مميز من أليو ديانج استغله في إختراق منطقة جزاء المقاصة والإنفراد بالمرمى بشكل كامل لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن بجوار القائم الأيمن بقليل.

في الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة لصالح المقاصة بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي، نفذها شيميلس بيكيلي بعرضية غير متقنة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى رمية تماس من الجانب الآخر للملعب تحت تأمين عمرو السولية.

ads