رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضي منصور يكشف سر الجلسة مع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سر الدعوة لجلسة مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اليوم في مقر النادي.

وقال رئيس النادي الزمالك :" أنا متواجد على جروب الواتس الخاصة بالجمعية العمومية والجميع تسأل عن مرتضى منصور وعدم تدخله بسبب مشاكل الجمعية العمومية".

وأوضح  مرتضي منصور ، نجتمع لمناقشة الوضع الحالي بالجبلاية ، وسنعتبر هذا الاجتماع تمهيدي لاجتماع أساسي سيكون يوم 7 يناير الجاري في مقر الزمالك".

وتابع :" مراكز الشباب من حقها أن تتواجد وليس لنا علاقة بالأندية المنفوخة، اللي الجماهير بتطالبها بالرحيل في المدرجات، واتحاد الأندية وأعضاء الجمعية العمومية فيه قوة للجميع".

وشدد رئيس الزمالك، اللي خايف وبيتكلم بس وساعة الجد مش بنشوفه يخليه يحل مشاكله مع نفسه، وجالي مندوبي من محافظات مصر كلها واللي قدامي الناحية التانية يدوب يعدي الشارع لم يحضر".

وأوضح أن الجمعية العمومية هي المسؤولة عن رحيل الاتحاد، وأضاف أن وجود 60 عضو أمر جيد في أول جلسة للأندية في مقر الزمالك.

وقال رئيس الزمالك، من يخاف على مصلحة ناديه فيحضر للاجتماع المقبل من أجل اتخاذ قرارات من أجل الجمعية العمومية وليس من أجل مصلحة أي ناد".

وأضاف أن الدكتور هيرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد هو أمين سر الجلسة اليوم لتسجيل جدول الأعمال للجلسات المقبلة ومشاكل الجمعية العمومية والاقتراحات.

ومن جانبه أكد هيرماس رضوان أن جميع مشاكل الأندية المصرية واحدة وأن دوري المحترفين هو غول يواجه الأندية كلها وهناك مجزرة في الصعود والهبوط.