رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيرنلى ضد أستون فيلا اليوم بالدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

أستون فيلا
أستون فيلا

يحل نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة بيرنلي ضد استون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة بيرنلي ضد أستون فيلا على ملعب "تيرف مور"، في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة بيرنلي ضد أستون فيلا على قناة beIN SPRT HD 1.

 

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وكان أستون فيلا قد تلقى هزيمة قاسية أمام واتفورد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الماضية من البريميرليج.

 

في المقابل، يرغب فريق بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط بمباراة اليوم، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

 

ويحتل فريق بيرنلي حاليًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مانشستر سيتي مع إيفرتون، وبرايتون مع تشيلسي، ونيوكاسل يونايتد مع ليستر سيتي، وساوثهامبتون مع توتنهام، وواتفورد مع وولفرهامبتون، ووست هام يونايتد مع بورنموث، ونورويتش سيتي مع كريستال بالاس، وأرسنال مع مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.