رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم 1-1-2020 والقنوات الناقلة

الأربعاء 01/يناير/2020 - 06:39 ص
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
الكابتن
طباعة
تقام  اليوم 3 مباريات في الدوري الممتاز مع انطلاق العام الجديد حيث يحل المقاولون ضيفًا على الاتحاد السكندرى باستاد الاسكندرية ويستضيف الإسماعيلى فريق إنبى باستاد الاسماعيلية، ويلتقي الأهلى مع مصر للمقاصة في استاد السلام فى الأسبوع الحادى عشر للمسابقة.

مواجهة الاتحاد والمقاولون تعتبر مباراة قمة لوجود الفريقين فى المركزين الثانى والثالث ويسعيان بقوة لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى والعودة للمشاركة فى البطولات الإفريقية ويحتل المقاولون المركز الثانى برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الاتحاد الذى يحتل المركز الثالث.

وفى الاسماعيلية يسعى الإسماعيلى لاستغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على الاتحاد في البطولة العربية لاستعادة نغمة الانتصارات التى غابت فى آخر مباراتين ببطولة الدورى اللتين خسرهما الفريق أمام الأهلى والمقاولون مما أدى الى توقف رصيده عند 13 نقطة وتراجعه للمركز التاسع، فيما حقق إنبي تحت قيادة حلمي طولان أربعة انتصارات متتالية على الزمالك والجونة والمصرى ووادى دجلة ثم تعادل مع حرس الحدود ورفع رصيده الى 14 نقطة فى المركز الثامن.

 يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ونظيره مصر للمقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز في اولي مبارياته بالعام الجديد 2020.

ويدخل المارد الأحمر متصدرا المركز الأول برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات متقدمًا بفارق نقطتين عن المقاولون العرب ومتبقي له مباراتان مؤجلتان بينما مصر للمقاصة في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط بعد خسارته 5 مباريات من إجمالي 10 لقاءات خاضها الفريق الفيومي حتي الآن.

ويسعي السويسري رينيه فايلر المدير الفني مواصلة انتصاراته المحلية بعد الدفع المعنوية إفريقيا وفوزه علي بلاتينيوم الزيمبايوي وتحقيق أرقامه التي تقترب من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق بينما أحمد حسام ميدو يرغب في الخروج من دوامه النتائج السيئة والتي جعلت مصيره علي كف عفريت ووضع العديد من الأسماء لتولي القيادة الفنية حال استمرار تراجع الفريق الفيومي في جدول الدوري.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

الاتحاد السكندري والمقاولون 14:30 عصرًا

الإسماعيلي وإنبي 17:00 مساء

الأهلى ومصر للمقاصة 19:30 مساء

 

القنوات الناقلة :

تذاع مباريات الدوري المصري على أون سبورت وتايم سبورت

 


ads