رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته فى العام الجديد على حساب المقاصة

الاهلى
الاهلى

يلتقي الفريق الأول بالنادي الاهلي نظيره مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز في اولي مبارياته بالعام الجديد 2020.

ويدخل المارد الاحمر متصدرا المركز الأول برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات متقدمًا بفارق نقطتين عن المقاولون العرب ومتبقي له مباراتان مؤجلتان بينما مصر للمقاصة في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط بعد خسارته 5 مباريات من إجمالي 10 لقاءات خاضها الفريق الفيومي حتي الآن.

 ويسعي السويسري رينيه فايلر المدير الفني مواصلة انتصاراته المحلية بعد الدفع المعنوية إفريقيا وفوزه علي بلاتينيوم الزيمبايوي وتحقيق أرقامه التي تقترب من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق بينما أحمد حسام ميدو يرغب في الخروج من دوامه النتائج السيئة والتي جعلت مصيره علي كف عفريت ووضع العديد من الأسماء لتولي القيادة الفنية حال استمرار تراجع الفريق الفيومي في جدول الدوري.

 وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «أفشة»، وأحمد الشيخ، وجيرالدو دا كوستا.

خط الهجوم: مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

 

من جانبه استقر فايلر علي اجراء بعض التعديلات الاضطرارية في تشكيل الفريق لغياب الثلاثي سعد سمير وياسر ابراهيم للإصابة وإيقاف أيمن اشرف  وسوف يعتمد علي الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة والبديل لهما تحسبا لأي إصابة محمد هاني والتشكيل المتوقع مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة محور ارتكاز وأحمد الشيخ وحسين الشحات وفي الهجوم وليد أزارو.

 

فيما تضم قائمة مصر المقاصة للمباراة:

حراسة المرمي: محمود حمدى ومحمد كوكو وأحمد مصطفى.

خط الدفاع: أحمد مودى وعاصم سعيد وحسنى فتحى وأحمد ياسين وأحمد محسن.

خط الوسط: صلاح ريكو وعصام صبحي ومصطفى شبيطة ومحمد كناريا وصلاح عاشور وميدو جابر ومحمد مسعد وباولن فوافى وموسيس وشميلس بيكلي.

خط الهجوم: عمرو مرعى وأحمد صبيحة وأحمد مرشوح.