رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

الخطيب يلبي دعوة آل الشيخ

الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 05:19 م
الخطيب وآل الشيخ
الخطيب وآل الشيخ
يحيى عبد الرحمن
طباعة

وصل منذ قليل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عودته مؤخرًا من رحلة علاجية في فرنسا استغرقت أسبوعين.

وتأتي زيارة الخطيب إلى السعودية، تلبية لدعوة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، الذي قام بزيارة الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته، عقب تعرضه إلى وعكة صحية.

ومن المقرر أن يؤدي الخطيب مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

ويذكر أن الفترة السابقة قد شهدت خلافات حادة بين الطرفين، عندما كان يتولي آل الشيخ رئاسة نادي بيراميدز في الموسم الماضي، قبل أن يقوم بالتنازل عن حصته في النادي لصالح رجال الإعمال الإماراتي سالم الشامسي مطلع الموسم الجاري.

عبدالحفيظ يكشف موقف أجايي من مباراة مصر للمقاصة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة الفريق أمام المقاصة، المحدد إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي يواجه ضغوطًا كبيرة؛ بسبب توالي المباريات ما بين بطولة الدوري وبطولة إفريقيا، بخلاف الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين، الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء.

وقال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر لديه تركيز كبير في مباراة المقاصة؛ في محاولة للاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وأوضح عبدالحفيظ أن الأهلي يواجه منافسًا قويًا في مباراة الغد أمام المقاصة، مُشيرًا إلى أن آخر مباراتين بين الفريقين التي جمعتهما في الموسم الماضي اتسمت بالندية والقوة، فضلًا عن أن الفريق الفيومي يملك عناصر مميزة هذا الموسم.

وشدد عبدالحفيظ على أن كل مواجهات الأهلي هذا الموسم لن تكون سهلة، ولكن الفريق دائمًا هدفه الفوز؛ سواء محليًا أو إفريقيًا.

وأوضح مدير الكرة، أن الأشعة التي أجراها النيجيري جونيور أجايي أثبتت وجود إجهاد قوي في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في استبداله أمام بلاتينيوم في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وأضاف عبدالحفيظ أن أجاي سيخضع لاختبار طبي قبل مران الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مصر للمقاصة، غدًا الأربعاء، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري حاليا برصيد 24 نقطة، محققا العلامة الكاملة في المواجهات الثامنة السابقة، حيث لم يحقق الفريق أي تعادل أو هزيمة حتى الآن، وما زال يمتلك مبارتين مؤجلتين أمام الزمالك والمصري تقام خل شهر فبراير المقبل 2020.


ads
ads